افتتاح فندق راديسون ريد واحة دبي للسيليكون الأول في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة فنادق راديسون عن افتتاح فندق راديسون ريد واحة دبي للسيليكون أحدث منشآت المجموعة سريعة التوسع في أرجاء الشرق الأوسط.

ويقع فندق راديسون ريد واحة دبي للسيليكون في مجمع دبي الرقمي، أول مشروع لمدينة ذكية على الإطلاق في دبي يستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء في بناءه، كما يأتي الفندق بأسلوب علامة رِد التجارية في تبني الرؤية المستقبلية، ويمزجها بأجواء الصحراء المحلية.

وتضفي العلامة التجارية لمسةً مبهجةً على الإقامات الفندقية التقليدية، حيث توفر أماكن للالتقاء وتناول فنون الطهي المميزة، وتملأها بأجواءٍ مرحة وإحساسٍ عصريٍ غير رسمي، فتمنحها مشهدًا اجتماعيًا مفعمًا بالحيوية.

ويضُم فندق راديسون ريد واحة دبي للسيليكون 104 غرفة مصممة تصميمًا عصريًا، وثمانية أجنحة، و59 شقة تُلائم جيل الألفية، واستُخدم في كل ذلك وسائل تكنولوجية متكاملة وتصاميم جريئة.

ويتميز الفندق بمنافذ تقديم الطعام وبهو عربة الطعام مما يجعله المكان المثالي للالتقاء في مشهد اجتماعي، كما يوفر مطعم “Terrace” في الطابق الأرضي مكانًا أنيقًا غير رسمي لتناول الطعام، مجهزًا بشاشات لمشاهدة المباريات المباشرة، فضلاً عن منطقة خارجية في الهواء الطلق.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر “RED Roof” لضيوفه مكانًا للالتقاء مفتوحًا طوال النهار والليل، بدءًا من الاسترخاء وقت غروب الشمس ووصولاً إلى التمدد صباحًا لممارسة اليوجا عند شروق الشمس.

ويحتوي الفندق أيضًا على 10 قاعات مؤتمرات حديثة، ومساحة للفعاليات المتعددة تمتد على 600 متر مربع، وتلبي متطلبات الضيافة لما يصل إلى 600 ضيف، وبفضل توفر كل هذه المرافق ووسائل الراحة سيحظى ضيوف فندق ريد بفرص لا تُعد ولا تُحصى للانتقال بسلاسة بين أجواء العمل والترفيه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أسكوت تكشف عن أحدث فنادقها في كل من كينيا و كازاخستان

سفاري نت – متابعات تدعوكم أسكوت لاستكشاف اثنين من أحدث فنادقها، الأول في مدينة نيروبي …