تجربة إقامة فاخرة في جزيرة فيلا الخاصة بالمالديف

سفاري نت  – متابعات

تقع جزيرة فيلا الخاصة في نونو أتول، جزر المالديف، وهي واحدة من أكثر الملاذات الحصرية في العالم. تعد مساكنهم الخاصة الفخمة وجهة مثالية لقضاء عطلة شاطئية مع العائلة والأصدقاء. معزولة على شاطئ خاص أصلي، توفر التصميمات الداخلية المنسقة بعناية الراحة والأناقة وخصوصية قصوى، مثالية للعائلات.

يقدم الفندق ملاذًا خاصًا به على جزيرة الفردوس الفاخرة جدًا، ويتكون من 4 وحدات سكنية فاخرة في جزيرة فيلا الخاصة. وتحتوي كل وحدة على أربع غرف نوم؛ تتسع لما يصل إلى 10 نزلاء، وهو فندق نادر في جزر المالديف، ويوفر تصميمًا عصريًا أنيقًا ومساحة داخلية وخارجية مساحتها 1350 مترًا مربعًا، وتشمل تراسين ومسبحًا وساحة فناء. تطل كل غرفة من غرف النوم الأربع على المحيط، وعلى امتداد الرمال البيضاء الجميلة. تحتوي غرف النوم في الطابق الأول على شرفات واسعة، بينما تفتح غرف النوم في الطابق الأرضي على حمام السباحة. ترتبط الحمامات الداخلية والخارجية بفناء حديقة. بجانب أماكن مخصصة لتناول الطعام أو الاستراحة أو اللعب، يعكس المسبح المحيط وهو محور التركيز في هذا الملاذ الساحر.
وضعت الريزيدنسز مستوى جديدًا من الفخامة في جزر المالديف لمجموعات من الأصدقاء والعائلات على حد سواء. يمكن للضيوف الذين يفضلون عدم مغادرة الفيلا الخاصة بهم؛ الاستمتاع بخدمات الطاهي الخاص والخادم الخاص. يمكن تقديم برنامج صحي تم إنشاؤه خصيصًا في خصوصية وراحة الريزيدنسز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق في إيبيزا فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات إيبيزا هي واحدة من أشهر جزر البليار وأكثرها جمالًا وشعبية. على …