مهرجان يوناني للطعام في مطعم أوبا ‎

سفاري نت – متابعات

لا داعي لانتظار رحلتك المقبلة إلى اليونان لتتذوّق ألذّ المأكولات اليونانيّة الأصيلة. اختبر تجربة أوبا في قلب دبي حيث أطلق المطعم قائمته المثالية للعائلة وقد حملت اسم “الوليمة اليونانية” يتخللها عرضٌ حي وأجواء ترفيهية.

استمتع بتناول أشهى المأكولات اليونانية في مطعم أوبا الذي تشمل قائمة مأكولاته الجديدة أطباقاً لذيذة تحلو مشاركتها بين أفراد العائلة والأصدقاء ويتمّ تقديمها على طبقٍ فضي على طريقة مطعم أوبا.

ابدأ وليمتك الفاخرة بتناول طبق دجاج كونتوسوفلياللذيذ الذي يتكوّن من أفخاذ الدجاج المغذّى على الذرة والمشوي على الفحم على نارٍ هادئة ثمّ يقّدَم على طاولتك. دلّل براعم ذوقك مع طبق الدجاج المستوحى من مطابخ منطقة البحر الأبيض المتوسط وتلذّذ بما يُقدّم معه من بطاطا مقرمشة معدّة على الطريقة المنزلية، وسلطة منعشة فضلاً عن طبق جانبي من صلصة تزاتزيكي الكريمية.سيستمتع عشاق اللحم في مطعم أوبا بتناول طبق كليفتيكو الشهي والمكوّن من كتف لحم الضأن المطهي على نارٍ هادئة مع البصل المكرمل، والبطاطا المشوية المقرمشة فضلاً عن الفلفل المشوي المشبع بزيت الزيتون البكر الممتاز والأوريجانو المجفف مع جبنة فيتا الشهية.

استمتع بتناول الوليمة اليونانية في مطعم أوبا التي يتمّ إعدادها أمامك والتي تُقدم بطريقةٍ مميزة. تلذذ بهذه الوليمة الشهية التي تضمّ مأكولاتٍ أصيلة أخرى في مطعم أوبا.

وسيتسنى لعشاق المأكولات البحرية أيضاً تناول طبق المأكولات البحرية اللذيذ المؤلف من الكركند الكندي الطازج مع مجموعة لذيذة من الجمبري، والأخطبوط والكالاماري فضلاً عن طبق أورزو اليوناني التقليدي مع صلصة الكركند الكريمية الغنية. تشمل قائمة المأكولات في مطعم أوبا أطباقاً أخرى كتشكيلة المشاوي التي تضمّ قطع لحم الضأن المتبلة، والفروج المشوي وشريحة لحم ريب آي واغيو الطرية الشهية مع خبز بيتا المحشو فضلاً عن خضارٍ طازجة مشوية ورقائق بطاطا يونانية مقرمشة معدّة على الطريقة المنزلية.

هذا وتنتهي كل أمسية في أوبا بتقليد تحطيم الصحون اليوناني، ورقصة زوربا فيما تختتم الوليمة بتناول حلويات المطعم الاستثنائية، بدءاً من بياتو الشوكولاتة وصولاً إلى رقائق العجين التقليدية المحشوة بصنداي بقلاوة أوبا الشهية.

تتوفر كميات محدودة يومياً من وليمة أوبا اليونانية ابتداءً من الساعة 7 مساءً، لذا لا تضيّع فرصة الاستمتاع بتناولها.

لإجراء حجز، يرجى التواصل على:

0557 357 4 971+
[email protected]

الموقع: الطابق الأول، فندق فيرمونت دبي، شارع الشيخ زايد، منطقة المركز التجاري – دبي (مع وصول مباشر إلى المصعد من موقع ركن السيارات)

الوقت: 7 مساءً – 1 بعد منتصف الليل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيرمونت الرياض يعيد إطلاق مطعم بيستو

الرياض – سفاري نت أعلن فندق فيرمونت الرياض اليوم عن إعادة إطلاق مطعمه الإيطالي ذو …