إنتركونتننتال تفتتح “إنديجو دبي” خلال الصيف

سفاري نت – متابعات

أعلنت IHG® (InterContinental Hotels Group®) عن إضافة فندق جديد إلى علامتها التجارية Hotel Indigo للفنادق الفاخرة، وهو أول فنادق الشركة في الشرق الأوسط. ويفتح الفندق الفريد في المنطقة أبوابه على ضفة خور دبي التي تبعد دقائق عن برج خليفة.

ويقع الفندق الجديد Hotel Indigo Dubai Downtown، المقرر افتتاحه في صيف ٢٠٢٠، على مقربة من عدد من معالم دبي الأيقونية الجاذبة، ومن بينها أكبر مركز تسوق في العالم، دبي مول.

وتفتح فنادق Hotel Indigo® الباب لاستكشاف عدد من أبرز المواقع وأكثرها إلهاماً في العالم، حيث يستحضر كل فندق روح محيطه بنمط يلون كل أنحاء الفندق، من التصميم المذهل وحتى قوائم الأطعمة المستوحاة من الأطعمة المحلية.

فندق Hotel Indigo Dubai Downtown يراقي لتطلعات ضيوفه، إذ سيستوحي قصته من المنطقة المحيطة به كي يشعر ضيوفه بأنهم جزء من المكان.

قصة الحي: من الماضي إلى المستقبل

ظل خور دبي لمئات السنين مركز التجارة التاريخي في المدينة. وما زال زوار المنطقة يستشعرون في الأجواء أصوات الباعة القدام وروح التقاليد العريقة حيث ترسو السفن التقليدية والقوارب الشراعية على ضفافه. وما زالت القوارب تنقل الكثير من الناس عبر الممر المائي مثلما كانت تفعل أثناء طفرة اللؤلؤ قبل قرون.

وعندما يمر الخور من محمية راس الخور الطبيعية، يفسح التاريخ مجال الرؤية أمام الحاضر، لتتصل مراكز التجارة التقليدية القديمة بالطفرة المعمارية الحديثة. وفي هذا الأفق على مسافة قريبة يقع حي دبي للتصميم D3، قلعة الفن والتصميم والابتكار.

رحلة الخور قصة لتحول دبي من مركز تجاري إلى مدينة المستقبل التي أصبحت عليها اليوم، وهو ما ألقى بأثره على التصميم المعماري للفندق، وعلى أفكار التصميم الداخلي له.

وقالت لورا إجلتون، المدير العام لفندق Hotel Indigo Dubai Downtown “نحن سعداء لافتتاح أول فنادق Hotel Indigo® في الشرق الأوسط، حيث يجمع Hotel Indigo Dubai Downtown بين تراث المدينة التقليدي والروح العصرية للطفرة المعمارية المتجددة عبر شراكات محلية. نحن نتطلع إلى مشاركة قصة منطقتنا معكم.”

تصميم مدروس. دقة جذابة. وقصص غير مروية

كل غرفة من ٢٦٩ غرفة يضمها الفندق مستلهمة من قصة خور دبي، سواء كان ذلك من خلال ورق الحائط السيريالي المصنّع خصيصاً بأيدي فنانين محليين، أو مصابيح على شكل الشيشة، أو الخزائن ذات الأبواب الخشبية المنحوتة والمشغولة يدوياً بنسق المشربية الممزوج بلمسة عصرية.

يتميز المنتجع الصحي بحمامات اللؤلؤ المستوحاة من التاريخ الإماراتي العريق في الغطس من أجل اللؤلؤ، بينما يضفي أثاث موروسو الساحر لمسة عصرية على التصميم الداخلي. وتطل النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف على مشاهد مبهرة لقناة دبي أو لأفق دبي الشهير.

يذكر أنه في إطار ثقافة العلامة التجارية Hotel Indigo®، دعم الفندق المبدعين المحليين من خلال شراكات مع مؤسسة السركال الثقافية، وتشكيل وجاليري XVA. كما يجمع الفندق ما يزيد على ٢٠٠ قطعة فنية وتصميم محلي، إضافة إلى سجاد دقيق التصميم والصنع يغطي أرضياته، وهو منتج بالشراكة مع مبادرة الشيخة فاطمة بنت محمد بن زايد.

ومن أجل تجربة من تناول الطعام الاجتماعي، يضم فندق Hotel Indigo Dubai Downtown مقهى Neighborhood Café حيث يقدم قائمة للمشاركة مليئة بنكهات المشرق الشهية، إضافة إلى أفضل أنواع القهوة المحمصة محلياً في دبي مع الشريك Café Rider Custom Roastery.

تفضل بشرب عصير الفواكه الرائع من Juice Bar/Concept Store وBakala Jooos، وإذا كنت تبحث عن ليلة مبهجة، يمكنك الذهاب إلى حانة الكوكتيل Pop Art المستوحى من منطقة السطوة لاروع الكوكتيلات الفريدة. أما من يسعون إلى الاسترخاء بجوار المسبح، فيمكنهم الاستمتاع بالشيشة والموسيقى في Pool Deck.

ولمن يرغب في الاسترخاء، فيمكنه زيارة النادي الصحي في فندق Hotel Indigo Dubai Downtown ، للتدريب في صالة الألعاب أو الاسترخاء في ستوديو اليوجا أو السباحة في حوض السباحة اللامتناهي بطول ٢٥ متراً.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة https://www.hotelindigo.com/dubai أو تابعنا على شبكات التواصل الاجتماعي على @HotelIndigoDubai.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …