تأجيل معرض الرياض للسفر 2020

الرياض – سفاري نت

تتابعاً للأحداث المؤسفة لفيروس كورونا (COVID-19) والتدابير الاحترازية للوقاية منه، تم اتخاذ قرار صعب بتأجيل معرض الرياض للسفر حتي الفترة من الأول إلى الثالث من سبتمبرلعام 2020، يأتي ذلك مع ظهور أزمة فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية في وقت سابق من هذا الأسبوع بتسجيل أول حالة إصابة لشخص مصاب، حيث سارعت السلطات السعودية بالتحرك وقامت بفرض الحجر الصحي على 70 شخصًا ممن كانوا على اتصال بهذا الشخص. كما اتخذت السلطات السعودية العديد من التدابير الاحترازية الأخرى قبل ذلك والتي مازالت قيد التنفيذ. و يأتي هذا القرار بعد التشاور مع السلطات الحكومية وشركاء المعرض وخبراء صناعة السفر حول العالم.

 

وقد صرح السيد بندر القريني، مدير عام شركة أساس لتنظيم المعارض و المؤتمرات، الشركة المنظمة لمعرض الرياض للسفر: “نود أن نشكر جميع شركائنا على دعمهم المستمر و تفهمهم لتأجيل معرض الرياض للسفر للفترة من الأول إلى الثالث من سبتمبر المقبل. نحن نخطط لجعل إصدار سبتمبر هذا العام أكبر حدث حتى تاريخه، حيث نتوقع مشاركة 275 عارضًا يمثلون أكثر من 50 دولة مع زيادة في عدد العارضين والزوار للمعرض ومشاركة أكثر من 50 جناحًا وطنيًا وإقليميا،ً ، كما نخطط لاستقبال لأكثر من 30000 زائر خلال فترة المعرض و هي ثلاثة أيام. وسيقام الحدث بمجرد ضمان الصحة والسلامة العامة لجميع الحاضرين.”

 

 

 

عن معرض الرياض للسفر:

معرض الرياض للسفر هو أكبر معرض ومؤتمر للسياحة والسفر في المملكة العربية السعودية ويجذب الزوار والبعثات من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا وأستراليا وأوروبا. يعد المعرض حدثاً سنوياً هاماً حيث تجتمع الشركات السياحية الرائدة والشخصيات الرئيسية في قطاع السياحة والسفر من المملكة والمنطقة للإلتقاء بمسؤلي السياحة، والممثلين من قطاعي الضيافة والطيران، وشركات السياحة وتنظيم الرحلات تحت سقف واحد لمدة ثلاثة ايام متواصلة. بالإضافة لكونه مجمعاً لخبراء قطاع السفر والسياحة، فإنه مفتوح لعامة الناس ويعد منصة مثالية للوجهات السياحية كي يعرضوا المنتجات السياحية والمعالم والخدمات وفرص الإستثمار في السوق السعودي.

لمزيد من المعلومات: www.riyadhtravel.net

 

عن شركة أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات:

تأسست شركة أساس في الرياض لرفع مستوى الحرفية والنزاهة ورعاية العملاء، وخلق نهج التركيز على النتائج في إدارة الشركات المسؤولة عن تنظيم المعارض والمؤتمرات في المملكة. اليوم تصل خبرات الشركة إلى أرجاء السعودية وبعض دول الخليج العربي.

بلغت أساس مكانتها كالشركة الرائدة في تنظيم المعارض في المملكة بسبب مهاراتها وعلاقاتها وخبراتها المحلية المكتسبة، وتخصصها الإداري والفني. أساس قائدة في المجال بتنظيمها أكبر المعارض والمؤتمرات للوزارات والهيئات الحكومية، والشركات والمعاهد في القطاع الحكومي والخاص. توفر الشركة خدمات شاملة تضمن نجاح المنظمات الراعية.

من ضمن رؤيتها لتوسيع وتطوير مستوى المعارض ولبمؤتمرات في المنطقة، ورداً لطلب العديد من عملائها المحلية والدولية قررت أساس إنشاء معارض خاصة بها كمعرض الرياض للسفر ومعرض السعودية للسياحة الطبية.

لمزيد من المعلومات: www.asas.biz

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …