راديسون يكشف عن فندقها المرتقب في الرياض

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق “راديسون” عن إنشاء فندق جديد لها، بالقرب من مطار الرياض، في المملكة العربية السعودية. وبذا، تزيد محفظة المجموعة إلى أكثر من 45 فندقًا ومنتجعًا وشققًا فندقيَّة قيد التشغيل والتطوير، مع نمو مُتسارع للمجموعة في أنحاء المملكة وفقا لموقع سيدتي نت.

يقع مطار الملك خالد الدولي على بعد حوالي 35 كيلومترًا شمالي الرياض، حيث تشّيد “راديسون” فندقها الأحدث. علمًا أنَّ إجمالي المسافرين المغادرين والقادمين إلى مطار الملك خالد الدولي بلغ 26 مليون مسافر سنة 2019. يقع الفندق على مقربة من المطار، ويمكن الوصول منه إلى وسط المدينة بسهولة، ممَّا يجعل منه موقعًا مثاليًّا للمسافرين من رجال الأعمال ومسافري الترفيه.
للمناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للتطوير في مجموعة فنادق “راديسون” إيلي يونس: “المملكة العربية السعودية هي واحدة من ثماني دول رئيسة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ نحن نوائم خططنا وفق خطط رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي تهدف إلى زيادة مساهمة السياحة بشكل كبير في اقتصاد البلاد (…)”.
من جانبها، أعربت شركة القسي العالمية عن سعادتها بالشراكة مع مجموعة فنادق “راديسون” في هذا المشروع، للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
إشارة إلى أنَّه من المُقرَّر افتتاح فندق “راديسون”، بالقرب من مطار الرياض في الربع الرابع من عام 2020 الجاري. يتكوَّن الفندق من 471 وِحدة (غرف، فلل، وشقق مخدومة)؛ لتلبية احتياجات الضيوف. وهو سيضُمُّ مطعمًا لتناول الطعام طوال اليوم، ومطعمين متخصِّصين. هناك، سيتمكَّن الضيوف من الاستمتاع بحمَّام السباحة في الهواء الطلق، ومرافق الترفيه المختلفة، ومنها: مركزان منفصلان للياقة البدنية لكلٍّ من النساء والرجال، ومسبح داخلي، و”سبا”. كما يضم الفندق قاعة مؤتمرات تمتد على مساحة 2600 متر مربَّع، مما يجعل منه مكانًا مثاليًّا للمسافرين من فئة رجال الأعمال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …