احتفل بعيد الأم بتجربة لا تضاهى على متن سفينة “الملكة إليزابيث 2″‎

سفاري نت – متابعات

احتفل بعيد الأم بطريقة مميزة وامضِ أثمن اللحظات مع أمك خلال وجبة شاي بعد الظهر على متن سفينة “الملكة إليزابيث 2” التاريخية. في إطار هذه المناسبة، تدعو السفينة الأمهات للتلذذ بوجبة مجانية يوم السبت الواقع في 21 مارس 2020 مع عائلة لا يقل عدد أفرادها عن 3 أشخاص.

ستُقام وجبة شاي بعد الظهر من سفينة “الملكة إليزابيث 2” مقابل غرفة ذا تشارت روم الأنيقة وسيحتار الضيوف أمام قائمة الطعام المتنوعة التي تضمّ لقيمات اللفائف والسندويشات التقليدية التي نذكر منها سمك السلمون المدخن والفجل، الدجاج المشوي مع خردل بومري، لحم البقر المشوي مع خيار مخلّل، والجبنة الكريمية والخيار مع البيض بالمايونيز والجرجير.

أما أطباق التحلية فتتنوع ما بين الكعك العادي والكعك بالزبيب الشهي، ترافقه القشطة والمربى، وحلوى الماكارون، وتارت الشوكولاتة، وعجينة الشو بالكراميل المملّح وقالب حلوى تشيز كيك المخبوز. سيستمتع الضيوف بتشكيلة فاخرة من أصناف الشاي التي تكمّل الوجبة، مع إمكانية ترقية التجربة لتذوّق أجود أنواع المشروبات الفوّارة.

وتشتمل باقة البريميوم لتناول شاي بعد الظهر التقليدي على كلّ ما ذُكر، بالإضافة إلى مجموعة من الأطايب الشهية الساخنة المتغيّرة باستمرار، ولحم بقر ويلينغتون، وبيض سمان اسكتلندي مع سرطان البحر والكيشي، من دون أن ننسى الحلويات الإضافية مثل البراونيز بالشوكولاتة وقالب الحلوى بنكهة اللّيمون.

احتفل بعيد الأم على متن سفينة “الملكة إليزابيث 2”

التاريخ والوقت:

السبت، 21 مارس 2020

من الساعة 3 بعد الظهر حتى 5 عصراً

الموقع:

ذا تشارت روم

سفينة “الملكة إليزابيث 2”

السعر:

السعر: 195 درهماً إماراتياً للكبار (يشمل سندويشات صغيرة وأطايب حلوة)

95 درهماً إماراتياً للأطفال الذين تفوق أعمارهم الـ 7 أعوام (يشمل سندويشات صغيرة وأطايب حلوة)

*يمكنك أن تعيش تجربةً أرقى وتستمتع بمجموعة من 10 مشروبات متنوّعة بدءاً من الكوكتيلات الشهية وصولاً إلى المشرويات الفوّارة

*وجبة شاي بعد الظهر مجانية، لكل طاولة محجوزة من قبل 4 أشخاص

احجز الآن على الموقع الإلكتروني: [email protected] أو تواصل معنا على الرقم 8811 526 4 971+ أو البريد الإلكتروني www.qe2.com/dining

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

4 نصائح للسفر براً بأمان في ظل جائحة كورونا

سفاري نت – متابعات يتطلع كثيرون إلى رحلات برية بسياراتهم، بعد أن بدأت العديد من …