سلوفينيا تجذب المسافرين من الشرق الأوسط من خلال المفهوم الجديد لبرنامج مكافحة الإجهاد

سفاري نت – متابعات

مع ما يقرب من ألف عام من التعايش مع الطبيعة ، نجحت سلوفينيا في الحفاظ على البيئة الطبيعية والهوية الثقافية والتي يمكن للجميع أن يكونوا جزءًا منها في هذه الأيام.

فسلوفينيا هي بلد أصحاب خلايا النحل، و محبي التجول في الطبيعة، وبها عدد كبير من أصحاب الميداليات الأولمبية، الذين يظلون نشيطين بفضل الطبيعة و الهواء الطلق. ففي ربيع هذا العام، تأتي سلوفينيا بقوة الطبيعة، وهو مفهوم جديد لبرنامج مكافحة الإجهاد في فندق بلينسيك في وادي لوجار فاللي. و برنامج مكافحة الإجهاد مناسب بشكل مثالي لأولئك الذين يرغبون في تجديد طاقتهم واسترخاء الجسم والعقل والروح.

وهذا البرنامج الرائع يجمع بين الطاقات النقية من منطقة لوجار فاللي الخلابة بالإضافة إلى تجارب أخرى أصيلة رائعة، حيث يساعد على ربط الحواس بخمسة عناصر: الهواء ، النار ، الماء ، الأرض والرياح. كما  سيساعدك مزيج اليوغا مع برنامج أيورفيديك (Ayurvedic) لمقاومة الإجهاد على استرخاء جسمك وعقلك وروحك.و سيكون للتأمل، وأصوات النباتات الشافية، والمحادثات مع المعالجين تأثير طويل الأمد على صحتك ورفاهيتك.

ولتحصين صحتك ورفاهيتك، ستخضع لبرنامج للاستماع إلى أصوات الطبيعة، والمياه المتسارعة للشلالات، وصمت الغابات الصماء وتدع لمسة الطبيعة تنعشك. بالإضافة إلى ذلك، تنتظرك مجموعة من التجارب الفريدة المصممة بعناية، ومن بينها الأعشاب اللطيفة والمشي حافي القدمين ومشاهدة الأشجار ووجبة الإفطار في الهواء الطلق.

و ستتاح للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط الفرصة لحجز باقة 10 أيام أو باقة 5 أيام في مارس 2020.

لمعرفة المزيد، الرجاء زيارة:  www.slovenia.info

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فعاليات مؤتمر مُستقبل الضيافة تنطلق مباشرةً من الرياض وجميع أنحاء العالم

سفاري نت – متابعات أعلنت وزارة السياحة السعودية والأمانة السعودية لمجموعة العشرين، الجهتان المنظمتان لمؤتمر مستقبل …