فندق ألوفت دبي ساوث يدعوكم لتجربة استثنائية في مطعمه الشهير “نوك”

سفاري نت – متابعات

كشفت فندق “ألوفت دبي ساوث” الذي يتبع لشركة ماريوت الدولية للفنادق، عن اطلاق قائمته الجديدة كلياً استعداد في مطعمه الشهير “نوك” في مطعمه الشهير “نوك” ويشتهر مطعم نوك العصري بكونه وجهة مثالية تتيح لنزلاء الفندق والضيوف الاسترخاء بعد العمل والاستمتاع بتناول الطعام والدردشة مع الأصدقاء.

ويضفي المطعم الشهير الذي يقع في أول فندق بوتيك بالقرب من موقع إكسبو 2020 لمسةً جديدة على تجربة تناول الطعام التي ستختبرونها فيه إذيقدّم لكم مجموعة أطباق مختارة من المطابخ العالميّة الشهيّة ومشروبات منعشة. ويستقبل مطعم نوك الضيوف على الفطور، الغداء والعشاء كذلك لتناول الوجبات الخفيفة طوال اليوم.

ابدؤوا يومكم وتلذّذوا بمجموعة شهيّة من وجبات الفطور مثل الفطور العربية وفطور الديلوكس، كما يقدم المطعم المناسب للعائلات مأكولات ترضي أذواق الأطفال الصغار مثل برغر الأطفال الكبير والبيتزا الصغيرة والبيني باستا وغيرها من الخيارات.

هذا ويقدّم المطعم لعشاق اللحوم مجموعة واسعة من الأطباق الشهية بما فيها على سبيل المثال أجنحة الدجاج على الطريقة الكورية وأضلاع لحم أنجوس وبرياني الدجاج. وليس هذا وحسب، إذ تضمّ القائمة أيضاً أطباقاً نباتية وأخرى خالية من الغلوتين. وقبل أن تتوجّهوا إلى مطار آل مكتوم الدولي أو إذا كنتم تريدون تناول وجبة سريعة بعد يوم حافل في دبي، استمتعوا بالشطائر اللذيذة والمأكولات الصحية التي يضعها المطعم في متناولكم.

كما بإمكانكم الاستفادة من عروض ساعة السعادة اليوميّة بعد عناء يوم طويل في العمل، مثل العرض الذي يخوّلكم الحصول على المشروبين بسعر مشروب واحد يومياً من الساعة 5:00 مساءً وحتى 7:00 مساءً. وإذا كنتم من محبّي المشروبات المنعشة، يقدّم لكم نوك أيضاً العصائر الطازجة والكوكتيلات والشاي والقهوة.

يقدّم لكم مطعم نوك إذاً كل ما لذ وطاب ففيه تستمتعون بالأطباق العالمية العصرّة وبالمشروبات المنعشة، كما أنه المكان المثالي للجلوس والاسترخاء وتناول الطعام مع الأصدقاء والعائلة ضمن أجواء مفعمة بالألفة.

للحجز، اتصلوا على 8888 8234  971+ أو قوموا بزيارة www.aloftdubaisouth.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ميز يفتتح أبوابه في بوابة الدرعية قريبًا

سفاري نت – متابعات “ميز”، حلم سوف يتحقق قريبًا في مطل البجيري، الوجهة الفريدة والراقية لتناول …