مطعم إل كافيه دي روما يفتتح فرعا جديدا في مركز دبي التجاري العالمي ‎

سفاري نت – متابعات

كشفت سلسلة المقاهي الإيطالية الشهيرة ’إل كافيه دي روما‘ يوم 27 يناير 2020 عن افتتاح فرعها الجديد في مركز دبي التجاري العالمي، حيث سينعم الضيوف بمذاق قهوة ’لافازا‘ التي لا تقاوم إلى جانب تشكيلة واسعة من الأطايب الإيطالية التقليدية خلال تجربة تثري الحواس.

وبات بإمكان عشاق القهوة الآن زيارة الفرع الجديد للاستمتاع بأجود أنواع القهوة الغنية والمحضرة من حبوب البن الإيطالية الشهيرة ’لافازا‘، الاسم الإيطالي الرائد الذي يحظى بحصة 46% من سوق التجزئة، حيث تصل منتجات الشركة التي تحمل اسم العائلة المالكة لها إلى أكثر من 80 دولة حول العالم عبر شبكة توزيعها الضخمة.

يزهو الفرع الجديد لمقهى ’إل كافيه دي روما‘ في مركز دبي التجاري العالمي بحلة جديدة تبعث على الراحة والاسترخاء في مساحتيه المغلقة والخارجية اللتين تستوعبان 100 شخص. ومن المتوقع أن تسجل الوجهة خلال وقت قياسي حضوراً لافتاً لقضاء استراحة إيطالية مميزة ينعكس سحرها العريق في الأجواء الفريدة والمضيافة. كما سيوفر المقهى قائمة مخصصة للطلبات الخارجية، ما يضمن خدمة ممتازة وسريعة لمن هم على عجلة من أمرهم.

وبهذه المناسبة، قال مارتن فينتر، مدير عام الضيافة لشركة الخياط للاستثمار: “نحن سعداء جداً لافتتاح فرعنا الجديد من السلسلة الإيطالية الشهيرة، ولا سيما أن علامتنا تتمتع اليوم بمكانة عالمية رائدة، حيث يتميز ’إل كافيه دي روما‘ بكونه أفضل مقهى حول العالم دون منازع. ومع إضافتنا الأحدث إلى محفظتنا التي تضم ما يزيد عن 40 متجراً في الإمارات العربية المتحدة، سنقدم تجارب طعام جديدة تتيح لعملائنا فرصة اختبار النكهات الإيطالية العريقة مع توليفات عصرية مميزة طوال اليوم. كما توفر قهوة ’لافازا‘ المصنعة من حبوب البن ذات المنشأ الواحد والتي يقدمها المقهى الجديد، تجربة فريدة لعشاق القهوة في مركز دبي التجاري العالمي الذي يستقبل ملايين الزوار سنوياً من جميع أنحاء العالم. ويشكل المقهى مع وجباته السريعة ومشروباته الفريدة وخدمة الاتصال بالإنترنت المجانية وجهة مثلى تثري من تجربة زوار المركز”.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://ilcaffediroma.me/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة حول مطعم إندي 16 أفضل المطاعم الهندية في دبي

سفاري نت – متابعات يدعوكم مطعم إندي 16 لإكتشاف رحلته التي تجمع بين النكهات الهندية والأجواء الراقية، …