مرحٌ ومآدب في بلوواترز، الوجهة الاستثنائية من “مِراس”، خلال مهرجان دبي للمأكولات

سفاري نت – متابعات

بلوواترز تستضيف احتفالاً لكلّ ما يتعلّق بالمأكولات خلال مهرجان دبي للمأكولات في شهر مارس، مع برنامج شهيّ وممتع لمختلف أفراد العائلة!

أطلقت “بلوواترز”، الوجهة العصرية الفريدة من “مِراس” والتي تحتضن “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر من نوعها في العالم، برنامجها الغني بالمأكولات الرائعة والمرح والألعاب بمناسبة مهرجان دبي للمأكولات الذي يُقام حتى يوم السبت 14 مارس 2020.

وتستعدّ الجزيرة بالكامل لاستضافة مهرجان غني بتجارب المذاق من الأكشاك إلى جلسات تعليم الطهي لذوّاقة الطعام، والتي يتمّ تقديمها عبر عدد من المطاعم الموجودة على الجزيرة.

وفي حين يمكن للكبار أن يستمتعوا بالطعام وحده إلا أنّ الصغار يطلبون بالعادة أشياء أكثر مرحاً وتسلية، ولذلك قدّمت بلوواترز برنامجاً ترفيهياً مميّزاً يلهي الصغار بينما يُشبع الكبار رغباتهم المذاقية.

ولإحياء الأجواء مع نوع من المرح والترفيه، سيقوم فنانو الترفيه بجولات عبر الجزيرة مرتدين أزياء مستوحاة من المأكولات لإمتاع الضيوف بينما يتناولون طعامهم.

فودتوبيا

يقع فودتوبيا في منطقة “ذا وارف” العصرية على جزيرة بلوواترز، وهو عبارة عن مفهوم فريد يتمتّع بأجواء من المرح والألعاب وسوق من الأكشاك يقدّم أشهى المأكولات من “لينز كاجوال تو جورمي”، و”باسانتي أند كو”، و”كيفينترز ميلك شايك”، وسيدولوجي” و”بويرتو 99″.

ويحظى الأشخاص الذين ينفقون أكثر من 50 درهماً في بلوواترز دخولاً مجانياً إلى “فودتوبيا”، والذي يضمّ لعبة الواقع الافتراضي “فود نينجا” لمحاربة المأكولات، و”فروت سوينغز” وركن الفنون والأشغال اليدوية حيث يمكن للصغار أن يشاركوا في تصميم البيتزا، أو صنع المأكولات بعجينة البوليمير، أو صنع طوابع على شكل الفاكهة والخضار، والرسم بالقهوة، والفسيفساء الورقية المستوحاة من المأكولات. ويمكن للكبار أيضاً الاستمتاع بتجربة “سيلفي كوفي” في “ميريكا كافيه” حيث يتمّ تحويل صورتهم إلى رسم فني بالقهوة جدير بالمشاركة على إنستغرام.

ولن يخيب ظنّ خبراء الطعام الذين يزورون الجزيرة لاستكشاف أروع الإبداع بالمأكولات حيث يجدون مجموعة واسعة جداً من التجارب التي يتمّ تنظيمها لمرّة واحدة فقط على “بلوواترز” خلال مهرجان دبي للمأكولات 2020!

تجارب الذواقة “فودي إكسبيرينسز”

للأشخاص الذين يرغبون في الاندماج أكثر في مناسبات المذاق، فقد عادت تجارب الذواقة “فودي إكسبيرينسز” للمرّ الثانية هذه السنة. أسرعوا بحجز مكان لكم في جلسة تعليم الطهي في مطعم “كليوز تيبل”، أو في مطعم “زين واي” الصيني.

جلسة تعليم الطهي في “كليوز تيبل”

كل يوم أحد وثلاثاء وأربعاء وخميس وسبت وحتى 14 مارس ابتداءً من الساعة 4 بعد الظهر، يستضيف مطعم “كليوز تيبل” جلسات تفاعلية لتعليم الطهي حيث يتمّ إعداد مجموعة من أصناف البيتزا التقليدية المطهوة على الحطب يليها وجبة مؤلّفة من ثلاثة أطباق ذات مكوّنات غنية بأشهى نكهات المتوسّط، بما في ذلك السلطة اليونانية، والبيتزا التقليدية، وطبق التيراميسو الشهي للتحلية.

الثمن: 250 درهماً للشخص بما في ذلك وجبة من ثلاثة أطباق ومشروبات غازية.

المكان: كليوز تيبل، منتجع سيزرز بلوواترز دبي

جلسات تعليم الطهي في زين واي

كلّ يوم إثنين، وأربعاء، وخميس وجمعة وحتى 7 مارس، ابتداءً من الساعة 4 بعد الظهر، يستضيف مطعم “زين واي” جلسات تفاعلية وممتعة لتعليم الطهي حيث يتمّ إعداد مجموعة من الديم سم المنزلية والنودلز المصنوعة يدوياً.

يلي ذلك وجبة من ثلاثة أطباق تتميّز بنكهات مميّزة من الشرق الأقصى تبدأ بالديم سم والنودلز قبل الانتقال إلى سمك القاروص المدخّن بالشاي الأسود (وهي تجربة رائعة وممتعة للنظر)، وضلوع كالبي المتبّلة والمشوية، وتُختتم الوجبة بكعكة البابايا الكانتونية الحلوة والكيك على شكل قفير النحل.

الثمن: 250 درهماً للشخص يشمل وجبة من ثلاثة أطباق ومشروبات غازية

المكان: زين واي، منتجع سيزرز بلوواترز دبي

لحجز أيّ من هذه التجارب، يُرجى الاتّصال على الرقم 045566466، والتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected].

أسبوع دبي للمطاعم

ومن أبرز المزايا الأخرى لمهرجان دبي للمأكولات أسبوع دبي للمطاعم، ولا شكّ في أنّ بلوواترز تشكّل وجهة مثالية رائعة على هذا الصعيد. ومن اليوم وحتى 14 مارس، سيتمكّن الضيوف من الاستمتاع بقوائم مصمّمة خصيصاً لمهرجان دبي للمأكولات في المطاعم التالية:

“هيلز كيتشن” للشيف الشهير غوردن رامزي

يعدّ هذا المطعم الراقي للشيف الشهير غوردن رامزي قائمة محددة للغداء مقابل 125 درهماً، وقائمة محددة للعشاء مقابل 250 درهماً، تضمّ كلاهما بعضاً من أكثر أطباق المطعم المحبوبة، فضلاً على مفاجأة أو اثنتين!

لحجز مائدتكم، يُرجى الاتّصال على الرقم 045566466

“بارو” للشيف الشهير أكيرا باك

بارو هو المطعم الياباني الراقي الجديد للشيف الحائز على نجمة ميشلين، أكيرا باك”. يقدّم بارو “قائمة نخبوية من المأكولات اليابانية العصرية”. وسيتوافر عددٌ من هذه الأطباق إضافة إلى باقة من الإبداعات الجديدة، ضمن قائمة العشاء المحددة مقابل 250 درهماً.

لحجز مائدتكم، يُرجى الاتّصال على الرقم 045566466

بويرتو 99

يقدّم بويرتو 99، المطعم المكسيكي الشهير، قائمة عشاء محددة من أشهى خيارات ثمار البحر وشرائح الستيك المحضّرة خصيصاً لمهرجان دبي للمأكولات، وكلّ ذلك مقابل سعر مميّز جداً يبلغ 150 درهماً للشخص.

لحجز مائدتكم، يُرجى الاتّصال على الرقم 045566466

أن ديمانش آ باري

يقدّم أيضاً مطعم “أن ديمانش آ باري” تجربة راقية بنكهة فرنسية في بلوواترز، مع قائمة عشاء محددة مصممة خصيصاً لمهرجان دبي للمأكولات 2020، والتي يمكن الاستمتاع بها مقابل ثمن مميّز جداً يبلغ 150 درهماً للشخص.

لحجز مائدتكم، يُرجى الاتّصال على الرقم 045566466

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …