استمتع بخصم 50٪ عند تناول الطعام مع عروض السبا الحصرية في فنادق ويندام عجمان

سفاري نت – متابعات

اجعل عيد الأم لهذا العام مميزاً للغاية مع العروض التي لا تفوت من ويندام جاردن عجمان كورنيش، فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، وفندق رمادا من ويندام بيتش عجمان.

في هذا العيد المميز لجميع الأمهات، ستتيح لك أربعة مطاعم تناول الطعام بنصف السعر في 21 مارس. في ويندهام جاردن عجمان كورنيش، يقدم مطعم سي سكيب للمأكولات البحرية خصم 50 ٪ على الفاتورة الإجمالية، بينما يقدم مطعم غورميه جاردن بوفيه غداء أو عشاء  بسعر 55 درهماً بدلاً من 110 درهم للشخص الواحد.

وسيقدم أيضاً مطعم أوركيد في فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان خصم 50 ٪ على بوفيه الغداء والعشاء. ستدفع الأمهات وم يحببن 55 درهماً إماراتياً فقط بدلاً من 110 درهم للشخص الواحد.

إذا كانت والدتك من محبي الكباب المشوي الطازج وأطباق الشواء الأخرى، اصطحبها إلى بوفيه غداء أو عشاء خاص في مطعم كينغز غريل في فندق رمادا من ويندام بيتش عجمان. استفد من عرض عيد الأم وادفع  60 درهماً فقط للشخص الواحد بدلاً من السعر الأساسي 120 درهم.

كما تقدم سبا الفنادق أيضاً عروضاً مغرية للأم وابنتها معاً، بما في ذلك التدليك بالزيوت العطرية لمدة 45 دقيقة وتدليك الوجه لمدة 15 دقيقة. يقدّم نايانا سبا في رمادا عجمان وذا إكسبيرينس سبا في رمادا بيتش عجمان حزمةً مقابل 200 درهم فقط لكل ثنائي، ويمكنكم الحصول على هذا العرض من إمينانس سبا في ويندام جاردن عجمان مقابل 250 درهماً لكل ثنائي. تقدم السبا في فنادقنا أيضاً خصم 50 ٪ على جميع خدماتها في الفترة من 15 إلى 31 مارس.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم  +971 6 701 4444  لويندام جاردن عجمان كورنيش، وعلى الرقم  +971 6 703 1111  لفندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، وعلى الرقم +971 6 742 9999 لفندق رمادا من ويندام بيتش هوتيل عجمان. تُطبق الشروط والأحكام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق فاخرة كلاسيكية في فيينا

سفاري نت – متابعات غنية بالثقافة، وجذابة في الهندسة المعمارية، فيينا هي الإرث المذهل للموسيقيين والفنانين والشعراء …