بولونا، المطعم الأحدث في القاهرة يفتح أبوابه في فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا

سفاري نت – متابعات
افتتح مطعم بولونا القاهرة الراقي أبوابه في فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا، وهو أول فرع لبولونا ميلانو خارج إيطاليا، ضمن حفل ضخم حضره مجموعة من أبرز نجوم الفن، وكبار الشخصيات والضيوف في القاهرة.

وفي هذه المناسبة، قدّم بولونا تجربة طعام فاخرةً ومتكاملةً، حملت ضيوفه في رحلة إلى أحياء ميلانو الأنيقة والعصرية. بدأت الرحلة مع تذوّق المقبّلات مثل أسكلوب كبد الإوز المسمّن وسمك القاروس مع التورتيلا بالحبر الأسود، واستمرّت هذه التجربة المميزة مع الأطباق الرئيسية الشهية مثل سمك القد الأسود بحبر الحبار وطبق تبنياكي ثمار البحر. واختُتِمَت الأمسية مع الحلويات الإيطالية مثل الكانولي والشوكولاتة المحضّرة على الطريقة المنزلية. إلى جانب الأطباق، استمتع الضيوف بالكوكتيلات المُعدّة خصيصا من مطعم بولونا والمناظر الرائعة لنهر النيل الساحر.

ومن أبرز المشاهير الذين حضروا الحفل، الفنانة يسرا ونيلي كريم وليلى علوي وعمرو أديب ولميس الحديدي وسلمى أبو ضيف، كما حضر الحفل رجل الأعمال البيليونير نجيب ساويرس وغيرهم من نجوم المجتمع.

وفي هذا السياق، صرّح إمانويل أكامي، مدير مطعم بولونا القاهرة، قائلاً: “نحن متشوّقون جداً لافتتاح مطعم بولونا المتألّق في القاهرة والذي سيشكّل إضافة فريدة ومثالية إلى مشهد الضيافة والمطاعم الفاخرة في المدينة. لا شكّ أنّ جميع الضيوف سينبهرون بالأجواء المذهلة والتجربة الفريدة التي يقدمها المطعم، وسيعشقون تشكيلته الفاخرة من المأكولات والمشروبات لدرجة أنّهم سيتوقون للعودة مراراً وتكراراً.”

تذوّق أشهى أطباق ميلانو واستمتع بأجوائها الراقية بين أحضان مطعم بولونا في قلب القاهرة.

يفتح بولونا القاهرة أبوابه من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 3 فجراً، من الثلاثاء إلى السبت. للحجز، الرجاء الاتصال على 01030837111 أو 0227917111.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ميز يفتتح أبوابه في بوابة الدرعية قريبًا

سفاري نت – متابعات “ميز”، حلم سوف يتحقق قريبًا في مطل البجيري، الوجهة الفريدة والراقية لتناول …