رمادا من ويندهام داون تاون دبي يقدّم غداءً عائليًا ترفيهيًا

سفاري نت – متابعات

اقضٍ يوم جمعةِ مليئاُ بالمرح والاستجمام وأنت تتلذذ بالغداء العائلي الترفيهي في مطعم كنزا في رمادا من ويندهام داون تاون دبي.

يقدم المطعم مجموعة من المأكولات العالمية، وركناً مخصصاً للأطفال مع قائمة طعام خاصة وعلب الفوشار وآلة لصنع غزل البنات. ولإضافة الإثارة إلى الغداء، يقدم كنزا أنشطة مختلفة للأطفال والشباب بما في ذلك ألعاب الطاولة، وركن الفنون والحرف اليدوية،  وفقرات فن الطعام، ومشاهدة الأفلام، وغيرها الكثير. يشمل الغداء أيضاً الدخول المجاني إلى حوض السباحة الخارجي للفندق.

سيحصل الضيوف على جوائز خاصة مثل قسائم الطعام أو الإقامة، وذلك عند الفوز بمسابقة ألعاب الطاولة. كل ما عليهم القيام به هو التسجيل عند مكتب الاستقبال.

يتوفر الغداء العائلي الترفيهي في مطعم كنزا مقابل 149 درهم للشخص الواحد. سيحصل الأطفال من عمر 6 سنوات وحتى 12 سنة على خصم 50%، بينما الأطفال من عمر 5 سنوات وما دون مجاناً. يتوفر الغداء من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 4:00 عصراً، بينما سيكون الدخول لحوض السباحة من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 8:00 مساءً.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الأرقام +971 4 303 9475 / +971 4 330 7330، أو على البريد الإلكتروني [email protected]، تُطبق الشروط والأحكام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أسكوت تكشف عن أحدث فنادقها في كل من كينيا و كازاخستان

سفاري نت – متابعات تدعوكم أسكوت لاستكشاف اثنين من أحدث فنادقها، الأول في مدينة نيروبي …