ابدأ شهر مارس بطريقة مميّزة في فندق وأجنحة لافيل

سفاري نت – متابعات

يَعِدُ فندق وأجنحة لافيل، سيتي ووك دبي زواره في شهر مارس، بتجربة طعام لا مثيل لها وسط أجواء ملؤها الهدوء والاسترخاء، حيث سيقدّم مجموعة من الأطباق والخدمات التي تناسب كافة الأذواق.

تناول العشاء، اكسب النقاط، واستردّها في فندق وأجنحة لافيل– جديد!

حصريًا ولفترة محدودة فقط، يمكن الآن لأعضاء برنامج ماريوت بونفوي™ كسب النقاط واستردادها في جميع المطاعم والاستراحات الواقعة في فندق وأجنحة لافيل، حتى لو لم يكونوا مقيمين في الفندق، وتشمل المرافق المشارِكة: استراحة ومطبخ غرايبسكين، ومطعم واستراحة غرايز غاسترو غريل، واستراحة لوك أب على سطح الفندق، بالإضافة إلى مطعم شيفال الأنيق والشهير. يوفّر البرنامج المجاني الحائز على عدّة جوائز، فرصة استثنائية للانضمام إليه، بحث يصبح بوسع الأعضاء كسب النقاط واستردادها على المأكولات والمشروبات في فندق وأجنحة لافيل.

تنطبق الشروط والأحكام.

فترة الخصم: من1مارس إلى 23 أبريل 2020

مهرجان دبي للمأكولات في فندق وأجنحة لافيل-جديد!

ينضم فندق وأجنحة لافيل إلى الاحتفال بمهرجان دبي للمأكولات مع قوائم عشاء رائعة مؤلفة من ثلاثة أطباق، وذلك في مطعم واستراحة غرايز غاسترو غريل ومطعم شيفال.

كما يمكن لأعضاء برنامج ماريوت بونفوي™ أيضًا كسب نقاط الولاء واستردادها في مطعم شيفال واستراحة غرايز خلال مهرجان دبي للمأكولات مقابل كل دولار أمريكي ينفقونه حتى لو لم يكونوا مقيمين في الفندق.

التاريخ: 26 فبراير إلى 14 مارس

الموقع: مطعم واستراحة غرايز غاسترو غريلومطعم شيفال

العرض: قائمة طعام من 3 أطباق مع مشروب واحد من المطعم

السعر: 199 درهماً إماراتياً

قائمة المشاوي والمازة- جديد!

يقدّم مطعم شيفال كورتيارد بين رحاب فندق وأجنحة لافيل قائمة مشاوي ومازة كل يوم أربعاء لتستمتع بليالٍ عربية آسرة في الهواء الطلق. فاختبر تجربة طعام مميزة ودلل براعم ذوقك بأشهى الأطايب المحضرة بأنامل الشيف العربي كِنان ابراهيم بدءاً من اللحوم العربية المشوية والمأكولات البحرية مروراً بالمازة الباردة والساخنة وصولاً إلى أشهى الحلويات.

الموقع: مطعم شيفال

التاريخ: كل أربعاء

الوقت: من الساعة 7:30 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً

السعر: 125 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، يشمل الشاي، القهوة، لبن أب والمشروبات الغازية

عرض عِش واعمل وابتكر في مطعم شيفال

انتهى موسم الأعياد، ولكنّنا في فندق وأجنحة لافيل نعلم جيداً أنك قد لا تودّ العمل خلف مكتبك. فقم بزيارة مطعم شيفال الذي يمنحك مساحة مشتركة لإنجاز أعمالك بفعالية مع عرض “عِش واعمل وابتكر”.

الوقت: من الساعة 6:30 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءً

باقات العضوية: إمكانية دخول ليوم واحد بسعر 50 درهماً إماراتياً؛
إمكانية دخول لشهر واحد بسعر 800 درهم إماراتي + مشروب مجاني في استراحة لوك أب المتواجدة على السطح
إمكانية دخول لثلاثة أشهر بسعر 2100 درهم إماراتي + 1 برانش مجاني يوم السبت

(يشمل العرض حسماً بنسبة 20 بالمئة في جميع المطاعم والاستراحات الأخرى والسبا؛ وخدمة ركن مجانية للسيارات، وخدمة إنترنت مجانية، وقهوة وشاي وماء مجاناً، وإمكانية دخول مجانية إلى مرافق مركز الأعمال في فندق وأجنحة لافيل)

وجبة الفطور في مطعم شيفال

دلّل حواسك بتناول وجبة الفطور الشهية التي يُقدّمها مطعم شيفال، واستمدّ منها الحيوية التي تحتاجها لتبدأ يوماً مشرقاً حماسياً. يُقدّم المطعم وجبة الفطور حتى الساعة 11 قبل الظهر، ويوفّر باقة واسعة من الخيارات التي لا شكّ في أنها سترضي ذوقك، سواء كنت تتّبع حمية أم لا.

الوقت: يومياً، من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 11 قبل الظهر

السعر: 125 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مقابل بوفيه من المأكولات والمشروبات المفتوحة، أو أطباق يتمّ اختيارها من القائمة الانتقائية.

مهرجان غرايبسكين في فناء غرايبسكين- جديد!

احتفل بأشهى النكهات وأزكى الروائح، وأطلِق العنان لمهارات التذوّق لديك بين رحاب فندق وأجنحة لافيل، سيتي ووك دبي الذي يقدّم تشكيلة واسعة تضمّ أكثر من خمسين صنفاً من مشروبات العنب البريميوم والعادية خلال مهرجان غرايبسكين. تنعّم مع أصدقائك بقائمة طعام شهية على وقع أنغام الموسيقى الحية والنسيم العليل، مع أصناف مميّزة تشمل منصة راكليت، أطباق الأجبان واللحوم الباردة، باتيه على قطعة خبز مقرمشة وكوكتيلات السلاش بمشروبات العنب.

الموقع: مطعم <span lang=AR-SA style=’f

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …