ريّا سبا يفتح أبوابه في فندق وأجنحة رمادا دبي جميرا بيتش ريزيدنس

سفاري نت – متابعات

يُعلن فندق وأجنحة رمادا من ويندام جميرا بيتش ريزيدنس افتتاح ريّا سبا، وهو موقع ريّا ويلنيس الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يتميز ريّا سبا الجديد في الفندق بمساحات منفصلة للرجال والنساء، ويقدم مجموعةً متنوعة من العلاجات والتدليكات، وعلاجات الأوكسجين، وعلاج الهالو، والعلاج بالتبريد، بالإضافة إلى علاجات الوجه الحديثة والتدليك. تتوفر أيضاّ علاجات مميزة مثل تدليك ريًا الخاص، الذي صُمم لستخدام منتجات فريدة من قبل فريق من الخبراء. ويتضمّن السبا غرفة للساونا، وغرفة بخار وجاكوزي.

يعتبر ريّا سبا جزءاً من العلامة التجارية ريّا ويلنيس، وهي مفهوم فريد من نوعه في المنطقة حيث يقدم حلول الرفاهية الشخصية الشاملة، وعلاجات مصممة خصيصاً لاحتياجاتكم، واستشارات من قبل أخصائيي الحياة والتغذية واللياقة البدنية ذوي الكفاءة العالية.

وقد علّق بينو فارغيس، مدير الفندق، قائلاً: “سيوفّر ريّا سبا لضيوفنا خيارات لتعزيز تجربتهم من خلال الاستمتاع أكثر بعطلة مريحة أو بالإقامة في فندقنا. إننا متحمسون لهذه الشراكة الجديدة مع ريّا ويلنيس، حيث أنها رائدة وخبيرة معتمدة في مجال العافية والرفاهية في المنطقة”.

وقال كريستيان كيفر، مؤسس ريّا: “نحن سعداء بالعمل مع فندق مميز مثل فندق وأجنحة رمادا من ويندام جميرا بيتش ريزيدنس. تفتخر علامتنا التجارية وفريقنا بالرعاية المميزة التي نقدّمها لتلبية احتياجات عملائنا المختلفة، مما يجعلنا متميزين في مجال العافية والرفاهية في المنطقة”.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل ريّا سبا بالشراكة مع “أي بيرسونال ترينر”، مفهوم الرفاهية الإيطالي الذي طال آلاف الأشخاص من خلال أحدث أساليب اللياقة البدنية مع خطة غذائية خاصة. يسعى “أي بيرسونال ترينر” إلى تثقيف الناس حول التأثير الإيجابي للعافية والرفاهية على الحياة اليومية. حيث يُقدم للضيوف تدريبًا مفصّلاً للعقل والجسم، وخطط تغذية شخصية، وبرامج تعليمية في محيط مجهز بـأحدث الآلات بتآزر كامل مع خطة علاج ريّا.

بمناسبة الافتتاح الجديد، يقدّم ريّا سبا في فندق وأجنحة رامادا من ويندهام دبي جميرا بيتش ريزيدنس خصمًا بقيمة 100 درهم على أي من علاجات السبا المميزة، وعلى علاجات أخرى مدتها 60 دقيقة. يقع ريّا سبا في طابق بلازا، ويفتح يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً. للحجز، يمكنكم الاتصال على الرقم +971 4 309 8196، أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]. تُطبق الشروط والأحكام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …