عروض حصرية احتفاءً بعيد الأم في فندق ريكسوس بريميوم دبي و فندق ريكسوس ذا بالم

سفاري نت – متابعات

تقدم مجموعة فنادق ريكسوس في دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة من العروض المميزة احتفاءً بيوم الأم و بهذه المناسبة العظيمة يقدم كلٌ من ريكسوس بريميوم دبي و فندق و أجنحة ريكسوس ذا بالم عروضاً استثنائية شاملة ترقيات مجانية لفئة الغرفة و تخفيضات على العلاجات في المنتجع الصحي بالإضافة إلى قسائم شراء.

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي:

العروض الخاصة في عيد الأم:

إذا أردت تدليل أمك أو زوجتك في عيد الأم  لا يوجد خيار أمثل من وجبة الإفطار المتأخر الفاخرة خلال عطلة نهاية الأسبوع في فندق و أجنحة ريكسوس ذا بالم. يمكن للأمهات الفاضلات الاستمتاع بإفطار متأخر مجاني مع المشروب الخاص، بالإضافة إلى علبة من كعك الماكرون الرائع المقدم من الفندق، و قسيمة شراء بخصم 25% على كافة الخدمات المقدمة من المنتجع الصحي و صالون التجميل و ذلك لجعلها تجربة دلالٍ و رفاهٍ لا تنسى. و لضمان راحة البالغين و حرص الفندق على إرضاء كافة الفئات العمرية، يمكن للأطفال الاستمتاع بقضاء ثلاث ساعات مجانية و ممارسة الأنشطة المفضلة في نادي ريكسي للأطفال.

للحجوزات يُرجى مراسلة:   [email protected]  +971 4 457 5454

فندق ريكسوس بريميوم دبي:

عروض مميزة بمناسبة عيد الأم:

يحتفل فندق ريكسوس بريميوم دبي بعروض خاصة و حصرية بمناسبة عيد الأم  حيث يقدم إقامة رائعة في الفندق المطل على شاطىء البحر الساحر، و ذلك من يوم 19 حتى 21 من شهر مارس، مع خيار ترقية وجبة الإفطار مع وجبة الغداء أو العشاء، و جلسة تدليك لمدة 50 دقيقة لشخصين بقيمة جلسة تدليك لشخص واحد في “نيتشر لاند” سبا لجعلها تجربة استثنائية.

·      العرض سارٍ فقط عند الحجز مباشرةً من خلال www.rixos.com .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …