فنادق “ريكسوس” في الإمارات تطرح باقات الإقامة المُذهلة للمواطنين والمقيمين

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق ريكسوس في دولة الإمارات عن طرح باقاتٍ مُغرية للإقامة خاصّة بمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها، والتي تستمر حتى 10 أبريل المقبل، وتتوافر في منتجعاتها المُتميّزة الأربعة التي تتوزّع في أبرز المناطق السياحية داخل الإمارات مثل: جزيرة نخلة الجميرا الرائعة، ومنطقة الجي بي آر الراقية في دبي، بالإضافة إلى جزيرة السعديات الساحرة في أبوظبي وجزيرة المرجان الخلابة في رأس الخيمة، وتتمتّع جميعاً بأروع الإطلالات الشاطئية الخلابة.

ويمكن للضيوف الراغبين بالاستمتاع بإجازة عائلية زاخرة بالمرح والمغامرة وبأسعار مناسبة، الاستفادة من هذه الباقات الحصرية المقدّمة من مجموعة ريكسوس بشكل حصري لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها، والتي تتضمن ترقية مجانية إلى غرف من الدرجة التالية، وخصم بقيمة 33% على أسعار الحجوزات اليومية بالإضافة إلى خصومات قيمة في الأندية الصحية “السبا”.

ويتميز كل فندق من فنادق ريكسوس الإمارات الأربعة بطابعه الخاص الفريد موفراً لضيوفه الملاذ الأمثل للاستمتاع بإجازة سعيدة بعيداً عن صخب الحياة اليومية. حيث يمكنهم الاستمتاع بنمط الحياة المدني العصري في “ريكسوس بريميوم دبي”، وبالأجواء العائلية المميزة في ظل مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي في “ريكسوس نخلة جميرا دبي” و”ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات” و”ريكسوس باب البحر”.  بالإضافة إلى الاستمتاع بطيف واسع من التجارب الذوقية الفريدة والأنشطة اليومية المسلية المتوافرة للكبار والصغار مجاناً، إلى جانب العروض الموسيقية الحية وحفلات الدي جيه المتواصلة.

ريكسوس بريميوم دبي

احجز إقامة شاملة وجبة إفطار واحصل على ترقية مجانية لإقامة تشمل الإفطار والغداء.
ترقية مجانية إلى غرفة من الدرجة التالية.
لا يشترط حد أدنى لفترة الإقامة.

ريكسوس نخلة جميرا دبي وريكسوس بريميوم جزيرة السعديات وريكسوس باب البحر

أقل أسعار الغرف اليومية بخصم يصل إلى 33%
تجهيزات ترحيبية داخل الغرف.
لا يشترط حد أدنى لفترة الإقامة.

علاوةً على ما سبق، يقدم ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات وريكسوس نخلة جميرا دبي خصومات إضافية بقيمة 50% على جلسات العناية المتوفرة بالنادي الصحي “السبا”.

الشروط والأحكام:

يسري العرض حتى 10 أبريل 2020.
خاص بمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …