“مي دبي” يقدم توليفة مميزة من الأجنحة والخدمات الشخصية الفائقة التي ترتكز على متطلبات الضيوف

سفاري نت – متابعات

لم يعد المسافرون المتأنقون الذين يقدّرون لمسات التصميم والرفاهية المعاصرة بحاجة للبحث والنظر إلى أبعد من فندق “مي دبي”، لاختيار مكان إقامتهم التالية في هذه المدينة الصاخبة والحيوية. وبلمسات متفرّدة تجعله أكثر من مجرد فندق، تقع منشأة “مي باي ميليا” الفندقية الأولى في الشرق الأوسط ضمن أحدث مبنى بارز في دبي “ذا أوبس” لشركة أمنيات، وهو من تصميم المعمارية الراحلة زها حديد.

وكونه الفندق الوحيد في العالم الذي يتم تصميمه بالكامل على يد المعمارية الرائدة والشهيرة، فإن تشكيلة الأجنحة في “مي دبي” تمنح الضيوف فرصة للاستمتاع بلمسات التصميم الدقيقة جداً لزها حديد؛ من المفروشات وقطع الأثاث الحصرية في أرجاء الغرف، إلى التجهيزات المتنوعة والمتطورة في الحمامات.

وتُجسّد الأجنحة ملامح ثقافة العمل في “مي دبي”، والتي تتمثّل في تلبية المتطلبات الشخصية للضيوف، مع لمسات مخصصة في كل زاوية وركن. والنتيجة، خدمة وتوليفة مميزة لا تُضاهى، سواء الاستمتاع باستكمال إجراءات الدخول، أو بالمناظر الخلابة والمطلة على أفق الخليج التجاري في دبي، مع الاعتماد على أحد الأعضاء المخصصين من فريق AURA لضمان تلبية رغبات الضيوف، أو ربما استضافة حفل أنيق في الجناح.

ومع تقنيات حديثة داخل الغرف يمكن التحكم بها عبر الهاتف الذكي، يوفر “مي دبي” مفهوم السفر دون قيود – مما يمنح الضيوف خيارات التواصل والدراية، وفرصة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بأجواء هادئة تماماً، مع البقاء على اتصال بالشبكة. وتضم الأجنحة أيضاً سماعة Oculus Quest، وهو نظام ألعاب شامل يوفر تجربة متكاملة ولاسلكية للواقع الافتراضي بدون استخدام جهاز الكمبيوتر.

وبأسماء مميزة مثل “أورا”، و “فايب”، و “شيك”، و “باشن”، و “بيرسوناليتي”، سيقدم كل جناح في “مي دبي” تجربة إقامة تفوق الخيال تماماً مثل المشاهير وكبار الشخصيات، استناداً إلى تفضيلات الضيوف.

يقع فندق “مي دبي” ضمن مبنى “ذا أوبس” لشركة أمنيات العقارية، وذلك في منطقة برج خليفة بدبي. الحجوزات متاحة الآن على موقع الحجز الرسمي و كذلك على Booking.com, Hotels.com  و Agoda.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …