احصلوا على إقامة مجانية في فندق 5 نجوم عندما تحجزون تذاكر لعرض “لابيرل”

سفاري نت – متابعات

هل تبحثون عن العطلة المثالية؟ يمكنكم أن تعيشوا تجربة رائعة وتحصلوا على إقامة مجانية في فندق 5 نجوم – هيلتون دبي الحبتور سيتي أو V Hotel (في هوتيل) أو حبتور بالاس – عندما تحجزون تذاكر لحضور عرض “لابيرل”، العرض الأول في دبي. ندعوكم إلى القدوم برفقة عائلتكم وأصدقائكم لتمضية عطلة مثالية على مقربة من المنزل.

 

لا تفوّتوا هذا العرض المذهل! عند شراء 4 تذاكر فضية أو ذهبية على الأقل، تحصلون على إقامة مجانية في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي المناسب للعائلات. وعند شراء تذكرتَين بلاتينوم على الأقل، تحصلون على إقامة مجانية في فندق V Hotel (في هوتيل) الذي يتميّز بغرفه الفخمة والعصرية. وعند شراء تذكرتَين “في آي بي” على الأقل، تحصلون على إقامة مجانية في فندق حبتور بالاس الفخم الشبيه بالقصور حيث يمكنكم الاسترخاء وتمضية عطلة مريحة. وتقع جميع هذه الفنادق في مجمّع الحبتور سيتي الذي يحتضن عرض “لابيرل”، وتحيط به مناظر رائعة لقناة دبي المائية ومجموعة استثنائية من المطابخ العالمية الطراز في المطاعم المجاورة.

 

يتميّز عرض “لابيرل” الذي يُقدَّم في مسرح الحبتور باستخدام تكنولوجيا متطورة جداً حيث تشاهدون شلالات وسيولاً جارفة وأمطاراً تَظهر على خشبة المسرح التي تفيض بالمياه، ثم تختفي في غضون ثوانٍ معدودة. ويؤدّي 65 فناناً عالمياً من 23 بلداً عروضاً استثنائية تخطف الأنفاس، وتشمل الألعاب البهلوانية والطيران والغطس وحتى تحدّي الجاذبية على دراجات نارية.

 

لشراء التذاكر، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني

 

يُقدَّم عرض لابيرل خمسة أيام في الأسبوع، من الثلاثاء إلى الجمعة، الساعة 7:00 و9:30 مساءً، ويوم السبت الساعة 4:00 عصراً و7:00 مساءً

لابيرل

 

لابيرل هو العرض المائي الأول في دبي من إنتاج شركة دراغون للإبداع الثقافي، وتوقيع المخرج الفني الأسطوري فرانكو دراغون، وتُقدّمه مجموعة الحبتور. هذا العرض الدائم الأول في المنطقة هو مزيجٌ خاطف للأنفاس يجمع بين الأداء الفني والصور الإبداعية والتكنولوجيا الرائدة. يطبع عرض “اللؤلؤ” مستقبل الترفيه الحي في العالم، ويُقدَّم في مسرح مائي صُمِّم خصيصاً لهذا الغرض في مجمع الحبتور سيتي.

الحبتور سيتي

الحبتور سيتي مجمع سكني وفندقي وترفيهي فخم يضم ثلاثة فنادق خمس نجوم (حبتور بالاس، LXR Hotels & Resorts؛ V Hotel (في هوتيل)، فنادق كوريو من هيلتون؛ هيلتون دبي الحبتور سيتي)، وثلاثة أبراج سكنية فخمة في شارع الشيخ زايد على ضفاف قناة دبي المائية، وهو مجهّز بمنشآت وخدمات لا نظير لها ومرافق رائعة للترفيه والتسلية. يحتضن الحبتور سيتي عرض “اللؤلؤ” (لابيرل)، وهو أول عرض مقيم دائم في المنطقة.

 

مجموعة الحبتور

مجموعة الحبتور ش.م.م. هي مجموعة شركات تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وتُعتبَر من أكبر الشركات وأكثرها احتراماً في المنطقة. أسّسها خلف أحمد الحبتور عام 1970، وقد نمت وتوسّعت بالتزامن مع نمو الإمارات، وتملك أعمالاً ناجحة ومنوّعة في قطاعات اقتصادية أساسية (الفنادق والسيارات والعقارات والتعليم والنشر). تلتزم مجموعة الحبتور التزاماً قوياً وراسخاً بالتفوّق والتميّز، وهذا واضح في مختلف أقسامها ووحداتها. لمزيد من المعلومات عن مجموعة الحبتور، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق في إيبيزا فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات إيبيزا هي واحدة من أشهر جزر البليار وأكثرها جمالًا وشعبية. على …