استعد نشاطك وحيويتك مع التجارب المغربية في منتجع رافلز الصحي

سفاري نت – متابعات

نسعد في منتجع رافلز الصحي بإضافة مجموعة متنوعة من العلاجات المغربية المميزة إلى قائمتنا لعروض سبا المنعشة التي تساعد على الاسترخاء وذلك بالتعاون مع العلامة الفاخرة المميزة “ماروك ماروك”. ونقدم لكم ثلاث تجارب مجددة للطاقة والحيوية تشمل جلسة التدليك الشموع الحصرية، كل تجربة منها مستوحاة من قصة أو طقس أو مُكون يحمل الطابع المغربي.

 

تساعد جلسة التدليك الناعمة بالشموع على الانتعاش والاستجمام، وتبدأ بتمديد وتحريك عضلات الجسم لتهيئته للاستمتاع بمكونات الشموع الخفيفة التي تعمل على ترطيب وتلطيف البشرة على الفور. وفي هذا الروتين، يمكنك الاستجمام مع الرائحة الذكية التي تضفيها الشموع النباتية على المكان، والممتزجة برائحة العنبر ولمسات الفانيليا والمسك الخفيفة والاستمتاع بلمساته العلاجية المهدئة. فنضمن لك التخلص من التوتر وإجهاد العضلات واستعادة مرونة البشرة في هذه الجلسة بسعر 515 درهم لمدة 50 دقيقة من أجل تحقيق التناغم بين الجسد والروح.

 

روتين الزهور الفاخر تجربة تدوم لمدة 60 دقيقة تساعد على استرخاء الجسم والعقل. تبدأ هذه الجلسة العلاجية بتقشير الجسم والوجه باستخدام منتجات ميل دي أمبر وجرين دو لومييه الفاخرة والمميزة من ماروك ماروك، والتي تستوحى مكوناتها من الصابون الأسود التقليدي لتعمل على إزالة السموم والخلايا الميتة، والحصول على تنظيف وتنقية عميقة للبشرة. كما يساعد قوام هذه المنتجات الناعم والملطف على تحويل روتين التقشير إلى جلسة تدليك منعشة للعناية بالبشرة ونعومتها. ونضمن لكم في نهاية الجلسة بشرة مرطبة وصحية من خلال استخدام الكريم روز دو سوكر الذي يحتوي على العناصر المغذية المفيدة والذي يعطي الجسم رائحة الزهور المغربية الساحرة. فدلل نفسك مع هذا الروتين الرائع لمدة 60 دقيقة بسعر 615 درهم للاسترخاء وترطيب الجسم.

 

جلسة التدليك والطقوس التقليدية ستأخذك في رحلة حسية إلى المغرب حيث ستعمل على تدفئة الجسم بالعناصر الطبيعية المستخدمة، لتعطيك الإحساس بتجربة الحمام المغربي. تُستمد هذه الجلسة من الطقوس المغربية التقليدية، فتبدأ بتقشير القدم ثم وضع اللصقات الحرارية للتخلص من إجهاد العضلات وتمديد عضلات الجسم للتخلص من أي آلام. وفي نهاية الجلسة، يمكنك الاستمتاع بتدليك الجسم باستخدام منتج أونكوينت دي أرغان من ماروك ماروك، وهو بلسم دافئ يدخل في مكوناته الأساسية زيت الأركان المعروف بمزاياه المغذية العديدة. وتفوح من هذا المنتج بمجرد وضعه على الجسم الروائح التقليدية المميزة التي تساعد على الاسترخاء مثل رائحة شجرة الكافور والأرز، ممتزجة مع رائحة بذور الكمون ولمسات عطرية للفانيليا. استمتعوا معنا بتلك الجلسة لمدة 60 دقيقة وبسعر 500 درهم، والحصول على بشرة صحية وجسم مفعم بالحيوية والنشاط.

 

نحتفل في منتجع رافلز الصحي بالمرأة والأم طوال شهر مارس ونقدم لها فرصة الاستمتاع بالوقت ونضمن لها العناية الفائقة. فنقدم عرض روتين الزهور الفاخر لمدة 60 دقيقة بسعر 615 درهم الذي يشمل هدية حصرية ومميزة من ماروك ماروك. كما يعتبر عرض جلسة التدليك والطقوس التقليدية فرصة رائعة لأي أم وابنتها ونوفره بسعر 785 درهم فقط للشخصين.

 

يُفتح منتجع رافلز الصحي يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 9 مساءً. لحجز موعد للجلسات العلاجية في منتجع رافلز الصحي، يُرجى الاتصال على هاتف رقم 9869 4314 971+ أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]www.raffles.com/dubai.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة حول منتجع أوبروي الشاطئ الزورا في إمارة عجمان

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا الواقع على إمتداد 247 فدانا من الغابات المحمية،الوجهة المثالية لقضاء عطلة …