مطعم “مازي” أبوظبي يُقدم قائمة من أشهى الأطباق اليونانية الحصرية الأصيلة

سفاري نت – متابعات

يُقدّم مطعم “مازي” في منتجع سانت ريجيس السعديات، والذي أصبح المقصد الأول لعُشّاق المأكولات اليونانية، لضيوفه وزواره قائمة تضمّ تشكيلة مُتنوّعة وغنية من أشهى الأطباق اليونانية الأصيلة الحافلة بلمسات عصرية مُبتكرة.

ويُرحّب “مازي” بضيوفه وفقاً لتقاليد الاستقبال اليونانية الأصيلة، في مساحات جلوس داخلية وخارجية تنفرد بأروع التصاميم الداخلية الراقية التي تمزج بين الحبيبات ذات اللون الأزرق السماوي الساحر مع اللون الأبيض جنباً إلى جنب مع الإضاءة الذهبية الدافئة، وإطلالات رائعة على مياه الخليج اللازوردية.

تضمّ قائمة مازي مختلف النكهات اليونانية التقليدية الممزوجة بلمساتٍ حديثة ومُبتكرة لتشكّل انعكاس لذيذاً لفن الطهي الراقي والفاخر مثل الباذنجان المشوي المقدم مع صلصة “التزاتزيكي”، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من اللحوم والمأكولات البحرية، الدجاج اللذيذ المصحوب بالكمأة السوداء، لحم الضان الطري، وطبق ” التيروبيتا ” الحار. كما يضمّ المطعم أيضاً ركناً مُخصّصاً يُقدّم قائمة طعام شهية للأطفال يتصدرها طبق المعكرونة الغنية بالجبن “ماك آند تشيز”.

وبالتأكيد عليك ترك مساحة لأطباق الحلويات الشهية التي يتمّ إعدادها بدقة فائقة، والتي من أشهرها طبق ” لوكوماديس” الشهي الذي يُمثّل نسخة مستوحاة من حلوى “لقمة القاضي” في المطبخ العربي، المغمس بالعسل واللافندر مع شراب الشوكولاتة الغنية. ولتجربة فريدة من نوعها لا بُدّ للجميع من تجربة طبق ” غالاكتوبوريكو” اليوناني الشهير المكوّن من الحليب والكسترد.

للمزيد من المعلومات حول منتجع سانت ريجيس السعديات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  STREGISSAADIYATISLAND.COM

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كافيه Wild & The Moon العنوان الأمثل لتعزز نظام مناعتك

سفاري نت – متابعات يتحتّم علينا الآن، وأكثر من أي وقت مضى، بذل الجهود اللازمة …