طيران الخليج تقلص من وجهات شبكتها تعلق رحلاتها لعدد من محطاتها مؤقتًا

سفاري نت – متابعات

علقت طيران الخليج رحلاتها مؤقتًا من وإلى عدد من وجهاتها بدءاً من الساعة 03:00 من فجر أمس يوم الأربعاء الموافق 18 مارس وحتى يوم الثلاثاء 31 مارس 2020.

وستستمر طيران الخليج في تشغيل عدد من الوجهات من مطار البحرين الدولي وهي أبوظبي، دبي، مسقط، لندن، باريس، فرانكفورت، إسطنبول، القاهرة، مومباي، دلهي، كوتشين، كراتشي ومانيلا، فيما سيتم تعليق جميع الرحلات إلى وجهات الناقلة الأخرى مؤقتاً.

وسيخضع المسافرون الواصلون إلى مطار البحرين الدولي للفحوصات الطبية في حال كانت مملكة البحرين وجهتهم النهائية، حيث يتوجب على هؤلاء المسافرين تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية في المطار كملء نموذج الإقرار الصحي، والخضوع للفحوصات الطبية، وغيرها من الإجراءات.

هذا، وسيقوم مركز الاتصال للناقلة بالاتصال بالمسافرين المتأثرة رحلاتهم ومساعدتهم بهذا الخصوص. كما ينصح المسافرين الذين حجزوا رحلاتهم من خلال مكاتب وكلاء السفر الاتصال بتلك المكاتب مباشرة لخيارات إعادة حجز رحلاتهم واسترداد قيمة تذاكرهم.

ودعت طيران الخليج مسافريها لزيارة موقعها الإلكتروني قبل سفرهم، أو الاتصال بمركز الاتصال لطيران الخليج للمزيد من المعلومات على الرقم 97317373737+، موضحةً بأن المكالمات الواردة إلى مركز الاتصال لطيران الخليج في هذه الفترة تجاوزت العدد المعتاد بسبب كثرة الاستفسارات عن التغييرات التي طرأت بعد مستجدات الانتشار العالمي لفيروس كورونا “كوفيد 19″في عدد من دول العالم، لذا قد يستغرق الرد على العملاء وقتاً أطول من العادة.

كما أبدت طيران الخليج اعتذارها لمسافريها عن أي إزعاج قد تسبب به هذا الأمر الخارج عن إرادتها، مؤكدة أنها تعمل عن كثب مع السلطات المعنية في مملكة البحرين على اتخاذ جميع التدابير الاحترازية والوقائية لضمان سلامة وأمن المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، وأمن وسلامة كافة مسافريها وأفراد طاقمها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تعتزم تخفيض رحلاتها إلى نيجيريا

سفاري نت – متابعات تعتزم شركة طيران الإمارات تقليص عدد الرحلات الجوية إلى نيجيريا هذا …