مطار أبوظبي الدولي ينقل عدداً من الرحلات من المبنى 1 إلى المبنى 3 مؤقتاً

سفاري نت – متابعات

أعلنت مطارات أبوظبي عن إجراء مؤقت بنقل عدد من الرحلات من مبنى المسافرين رقم 1 إلى مبنى المسافرين رقم 3 في مطار أبوظبي الدولي ودمج العمليات التشغيلية في المبنيين.

وتتعاون مطارات أبوظبي في الوقت الراهن مع مختلف شركات الطيران لضمان الانتقال السلس من مبنى المسافرين رقم 1 إلى المبنى رقم 3، ويأتي هذا الإجراء ليعكس التزام مطارات أبوظبي بكفاءة العمليات، وسلاسة تجربة المسافرين لديها، وذلك استجابة للتغيرات التي تشهدها الحركة الجوية والقطاع بوجه عام.

وقد أشارت مطارات أبوظبي إلى أن قرار نقل الرحلات ينسجم مع مساعيها الرامية إلى توفير تجربة أكثر سلاسة للمسافرين، وعمليات أكثر كفاءة لشركائها، وغير مرتبط بالوضع الراهن والمتعلق بانتشار فيروس كورونا “كوفيد-19”.

وتنصح مطارات أبوظبي جميع المسافرين بالتأكد من المبنى الخاص برحلاتهم من خلال التواصل مع شركة الطيران المعنية قبل التوجه إلى المطار.

وفي سيلق متصل، أعلنت الاتحاد للطيران عن تعليق رحلاتها إلى موسكو اعتباراً من اليوم 20 مارس، كما علقت رحلاتها إلى مدن دلهي، مومباي، أحمد آباد، بنجلور، تشيناي، كوتشي، حيدر آباد، كولكاتا، كوزيكود وتريفاندروم في الهند مؤقتاً اعتباراً من 22 مارس 2020.

وقد منعت الهند جميع رحلات الطيران التجارية الدولية من الهبوط على أراضيها اعتباراً من 22 مارس ولمدة أسبوع لاحتواء انتشار فيروس كورونا، وعلقت الهند بالفعل إصدار تأشيرات للغالبية العظمى من الأجانب الراغبين في دخول البلاد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …