الاتحاد للطيران تطبق تغييرات على شبكات وجهاتها وتعلق المزيد من الرحلات

سفاري نت – متابعات

قامت الاتحاد للطيران بتطبيق تغييرات على شبكة وجهاتها حرصًا منها على سلامة وراحة عملائها وموظفيها، وللحد من التعطيل الذي قد يطرأ على عملياتها من وقت لآخر خلال هذه المرحلة، نتيجة لتفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19” وتأثيره المستمر على خدمات السفر الجوي حول العالم.

وأضافت الاتحاد للطيران في بيان، انها تواصل اتباع توجيهات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة والحكومات الدولية والهيئات التنظيمية.

وبناءً على ذلك قامت بتعليق كافة رحلات الهند من تاريخ 22 مارس وحتى 28 مارس، خفض رحلات كازاخستان إلى رحلة واحدة في الأسبوع من 19 حتى 31 مارس وتعليق كافة الرحلات من 1 إبريل وحتى 30 إبريل.

كما خفضت رحلات ماليه في المالديف إلى رحلة واحدة في اليوم من 23 مارس وحتى 30 إبريل، خفض رحلات سريلانكا من رحلتين في اليوم إلى رحلة واحدة من 29 مارس وحتى 30 إبريل.

كذلك كان قد تم تخفيض رحلات البحرين من ثلاث رحلات يوميًا إلى رحلة واحدة حتى 1 مارس، ثم رفع الرحلات إلى رحلتين في اليوم من 1 أبريل وحتى 30 أبريل، وتعليق كافة الرحلات من وإلى الكويت حتى 31 مارس، وخفض رحلات مسقط من ثلاثة يوميًا إلى رحلتين في اليوم حتى 30 إبريل.

بينما تم تعليق كافة رحلات الصين في كل من شنغهاي حتى 28 مارس، تشنغدو تعليق كافة الرحلات حتى إشعار آخر، هونغ كونغ كافة الرحلات حتى 30 يوليو.

أما كلا من المملكة العربية السعودية، أذربيجان، مصر، الأردن، إيطاليا، اليابان كوريا الجنوبية، كينيا، لبنان، المغرب، صربيا، إسبانيا، سويسرا، روسيا، السودان وتركيا فقد تم تعليق كافة الرحلات حتى 30 إبريل المقبل.

وتم خفض رحلات أثينا في اليونان إلى أربع رحلات في الأسبوع أيام الأثنين والأربعاء والجمعة والسبت اعتباراً من 1 إبريل وحتى 30 إبريل، وخفض رحلات إندونيسيا من رحلتين إلى رحلة واحدة في اليوم حتى 30 يونيو.

وتعليق رحلات الفلبين حتى 31 مارس، تخفيض رحلات وسنغافورة إلى أربع رحلات في الأسبوع أيام الأحد والثلاثاء والخميس والجمعة من 1 إبريل وحتى 30 إبريل، وتايلاند من ثلاث رحلات يوميًا إلى رحلتين في اليوم من 1 إبريل حتى 2 مايو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تعلّق مؤقتاً جميع رحلاتها من وإلى الإمارات بقرار من السلطات المعنية

الامارات – سفاري نت – أعلنت الاتحاد للطيران عن تعليق جميع رحلاتها من وإلى وعبر …