بوابة الشرق مول تتخذ خطوات جدية للحرص على صحة وسلامة الزوار

سفاري نت – متابعات

تماشياً مع الإجراءت الوقائية التي اتخذتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لوقف انتشار فايروس كورونا المستجد (كوفيد_19) تتبنى بوابة الشرق مول وسائل أكثر فعالية من أجل ضمان سلامة الزوار والصحة العامة.

اتخذ المول إجراءات إضافية من أجل توفير تجربة تفاعلية آمنة لعملائه. حيث سيقوم المول بإطلاق مسابقة على الإنترنت احتفالاً بيوم الأم، تسمح لزوار صفحات بوابة الشرق مول على مواقع التواصل الاجتماعي بالدخول والمشاركة بالمسابقة للحصول على فرص لربح هدايا قيّمة للأم بكل أمان.

وتدعوا بوابة الشرق مول جميع الزوار للمشاركة بمسابقة “شارك واربح” عن طريق صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الرسيمة لبوابة الشرق مول ، في الفترة الممتدة من 18 إلى 21 مارس 2020، للفوز بواحدة من أصل 4 قسائم شرائية بقيمة 1000 درهم لكل رابح.

تسعى بوابة الشرق مول لتقديم تجربة تسوق وترفيه آمنة لجميع الزوار، وفي سعيها للمساهمة بالوقاية وتفعيل ممارسات آمنة وصحية، تم تركيب أجهزة كشف حراري، بالإضافة إلى توزيع أجهزة تعقيم اليدين في جميع أنحاء المول، ومضاعفة فترات التنظيف لجميع المرافق، بالإضافة إلى الكثير من الإجراءات الوقائية التي تهدف إلى توفير بيئة آمنة والحفاظ على الصحة العامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بريطانيا الوجهة المفضلة للسياحة الأوروبية

سفاري نت – متابعات أصبحت المملكة المتحدة الوجهة الأكثر رواجاً أمام السياح الأوروبيين الذين يبحثون …