فندق ذا إتش دبي يطلق باقة المرح العائلي لسكان الإمارات

سفاري نت – متابعات

يدعو فندق ذا إتش دبي، فندق الخمس نجوم الذي يقع في شارع الشيخ زايد في قلب المدينة، العائلات لقضاء وقت ممتع ضمن أجواء مبهجة مع الباقة العائلية الرائعة التي يقدّمها. ولأن العائلة تأتي أولاً، سيكون جميع أفراد الأسرة على موعد مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتجارب الممتعة وفرص الاسترخاء التي تقدمها باقة المرح العائلي والتي تبدأ من 499 درهماً إماراتياً، وهي صالحة بدءاً من اليوم وحتى مايو 2020.

وبما أنّ الصغار سيبقون في المنزل خلال الأسابيع المقبلة، ما من شيء أفضل من الإقامة العائلية في أحد الفنادق الأكثر شهرة في دبي وتحديداً في شارع الشيخ زايد للاستمتاع مع الأسرة، وتشمل الباقة التي ستضمن سعادة الجميع وراحتهم وجبة فطور وعشاء وترقية للغرفة وتسجيل مغادرة متأخراً ودروس طهي تفاعلية للطهاة الصغار لتعليمهم كيفية إعداد وجباتهم المفضّلة من الصفر.

كذلك، تتيح الباقة للضيوف الاستمتاع ببوفيه فطور يومي وعشاء يضمّ ثلاثة أطباق في مطعم إيت أند ميت أو التلذذ بتجربة تناول طعام استثنائيّة داخل الغرفة، وفيما يتعلّم الأطفال دروس الطهي الممتعة أو يمضون وقتهم في مركز الأنشطة الخاص بالصغار.

ويعتبر هذا العرض صالحاً لغاية 20 مايو 2020، وسوف يتم تقديم دروس الطهي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 سنة، ولا يمكن دمج هذا العرض مع أي عرض ترويجي آخر وتطبق الشروط والأحكام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عودة عرض الإقامة الطويلة في فنادق روڤ من 2،999 درهمًا إماراتيًا فقط في الشهر ‎

سفاري نت – متابعات طرحت روڤ للفنادق عرض الإقامة الصيفي باكراً هذا الموسم والذي سيتيح …