كويا دبي فورسيزونز جميرا بيتش يقدم خدمة الاستلام من المطعم ضمن التدابير الصحية السائدة

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم كويا دبي عن بدء تقديم خدمة استلام الطعام من المطعم، ووضع المطعم الذي يُعد وجهة مفضلة لمذاق أمريكا اللاتينية في المدينة، قائمة طعام خاصة يمكن الطلب منها واستلام الوجبات من المطعم في خدمة تُقدم لأول مرة، انسجامًا مع التدابير الوقائية الصحية السائدة.

وتضم قائمة الطعام الخاصة لخدمة “كويا تو يو” Coya 2 U، مجموعة مختارة من أطباق الحساء والمقبلات والأطباق الرئيسة والجانبية والحلويات، ومن أشهر الأطباق المتاحة للاستلام من المطعم “أروز نيكي”، “كوستياس دي ريس”، “بولو ألا باريلا” و”ماكي رول دي أغواكيت”، وجميعها مُعدّة من المكونات الطازجة.

ويمكن للزبائن الاتصال بالمطعم لطلب الطعام، حيث يحضره الطهاة المحترفون الذين يرتدون وسائل الوقاية ويضعونه في عبوات خاصة قابلة للتدوير والتحلل الحيوي، ليوصلوا الطلب إلى سياراتهم عند وصولهم لاستلامه، ولن يتعامل المطعم بالنقد وستُقبل الدفعات الإلكترونية فقط.

ويقدم المطعم أيضًا لزبائنه مع كل طلب جرعات مجانية من العصائر والمشروبات البيروفية المحتوية على الفيتامينات والتي تشمل مشروب “تشيكا مورادا” الشهير المصنوع من (الذرة الأرجوانية والأناناس والبرتقال والتوابل)، والزنجبيل بالعسل، وبذور فاكهة الباشن الطازجة، وعصير الليمون.

ونظرًا لأن غالبية الناس باتوا يقضون معظم الوقت في المنزل للحفاظ على مسافة الأمان الاجتماعية، فقد أطلق كويا دبي أيضًا حملة على إنستغرام تحت الوسم #COYAenCasa تتضمن نشر سلسلة من المسابقات الممتعة للمتابعين، وتشمل الحملة دروسًا في الطهو يقدمها طهاة المطعم، وتشجع الحملة المتابعين على نشر مقاطع فيديو تصوّر تجاربهم الخاصة مع إعداد هذه الوصفات.

ويقع مطعم كويا دبي في منتجع “فورسيزونز جميرا بيتش”، ويُعدّ الأكثر جاذبية لتناول الطعام اللاتيني في دبي، ويتيح خدمة “كويا تو يو” يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى 10:30 مساءً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أطعمة مزجها يفقدك الوزن الزائد ويتحكم بشهيتك

سفاري نت – متابعات يحرص العديد منا على تناول الطعام الصحي منخفض السعرات الحرارية وممارسة التمرينات الرياضية؛ …