كافيه Wild & The Moon العنوان الأمثل لتعزز نظام مناعتك

سفاري نت – متابعات

يتحتّم علينا الآن، وأكثر من أي وقت مضى، بذل الجهود اللازمة للمحافظة على صحة جيدة والعمل على تعزيز نظام المناعة لدينا. يعدّ الجسم الذي يفتقر للمناعة غير محصن ضد الأمراض! ويعد نظام المناعة خط الدفاع الأول. فاعتنِ دائماً بنظام المناعة في جسمك لحمايته من أي عدوى قد يتعرض لها. نحن محظوظون جداً إذ يعدّ كافيه Wild & the Moon الوجهة المثالية في المدينة لعشاق المأكولات والمشروبات النباتية والعضوية، ويقدّم تشكيلة متنوعة من الأطايب التي تعزز المناعة، كما يمكنهم التلذذ بها بين حنايا الكافيه أو في راحة منزلهم من خلال خدمة التوصيل المتوفرة في الإمارات العربية المتحدة.

جرعة BAM SHOT

يتألف فريق العمل من الطهاة التنفيذيين وأخصائيي التغذية والمعالجين بواسطة الطب البديل الذين حرصوا على أن يقدم كافيه Wild & the Moon جرعات مركّزة من المشروبات لتعزيز الطاقة والحيوية مؤلفة مع مكونات ومغذيات أساسية وقد صُمّم كل منها لغرض معيّن. كما يقدم الكافيه جرعة بام Bam Shot التي لقيت رواجاً هائلاً وهي عصير طازج وبارد مثالي لتعزيز المناعة، مصنوع من الليمون، الكركم، الزنجبيل والفلفل الأسود. يعدّ هذا الكوكتيل مضاداً ثورياً للالتهابات نظراً لاحتوائه على هذه المكونات المثالية التي تعزز أنظمة الجسم الدفاعية الطبيعية. لا تفوتك فرصة التلذذ بجرعة تعزّز الطاقة والحيوية وتجمع عدداً من المكونات الفعّالة والمضادة للالتهابات، كما تلعب دوراً أساسياً في تقوية جهاز المناعة.

علاوةً على ذلك، يقدم كافيه Wild & the Moon باقة من المواد المغذية الزاخرة بالبروبيوتيك، الحديد، الفيتامينات والمعادن التي تساعد على تقوية مناعة الجسم لمواجهة الأمراض. صُنعت هذه المواد المغذية بأفضل تركيبة غنية بالعناصر المغذية التي تعزّز جهاز المناعة بطريقة فعالة ومثالية. أضف ملعقة صغيرة واحدة إلى مشروبك المفضل أو إلى السلطة واترك المواد المغذية تقوم بعملها المذهل!

خلطة الديتوكس وخلطة الطاقة

تحتوي هذه الخلطة على السبيرولينا، وطحلب المياه وعشب القمح، وتعمل على طرد سموم الجسم من الأعماق. توضع ملعقة صغيرة منها في العصير أو مشروب السموذي في المساء أو الصباح.

مواد الشاغا والريشي المغذية

تعد هذه الفطريات أفضل حليف للجسم إذ تساعده على التكيف الجيني وتعزز مناعته وتساهم في الحفاظ على لياقتك البدنية. يمكنك أن تجد هذه العناصر ضمن مجموعتنا من المواد المغذية على شكل بودرة خام وعضوية.

السبيرولينا

تُعدّ السبيرولينا غنية بالحديد والبروتينات الكاملة وهي معروفة بتقوية جهاز المناعة. أضف كل صباح ملعقة صغيرة من بودرة السبيرولينا إلى كمية صغيرة من عصير التفاح أو إلى أي مشروب آخر لمدة شهر ولاحظ الفرق الكبير. لا تفوتك فرصة التلذذ بالفوشار المصنوع من السبيرولينا، فيما تشاهد مسلسلك المفضل وأنت في راحة منزلك!

إلكسير فيريديم

تم ابتكار هذه الجرعة المغذية بالتعاون مع خبيرة الأعشاب أمينة موندي، وقد اشتهرت بخصائصها المضادة للسموم! وتزود الجسم بالمعادن والفيتامينات الأساسية.

تجدر الإشارة إلى أنّه من المهم غسل اليدين بالماء والصابون بانتظام وبشكل صحيح والبقاء على مسافة آمنة من أي شخص. ولا شك في أنّ اعتماد نظام غذائي صحي سيساعدك جداً على تقوية مناعة جسمك. اتبع نظاماً غذائياً صحياً نباتياً غنياً بالخضار والفواكه والحبوب الكاملة والبروتينات النباتية واحظَ بما لا يقل عن 8 ساعات يوميًا من النوم العميق وهي المدة التي يحتاجها جسم

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كويا دبي فورسيزونز جميرا بيتش يقدم خدمة الاستلام من المطعم ضمن التدابير الصحية السائدة

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم كويا دبي عن بدء تقديم خدمة استلام الطعام من …