بالصور .. أفكار جديدة لديكورات المنزل بأقل الأسعار

هل تعلمين أن مجرد وضع بعض لمسات الديكور البسيطة والألوان المشرقة والإضاءة الجيدة قد تغير شكل منزلكِ 360 درجة لمنزل آخر مفعم بالجمال والحيوية، فانت لست بحاجة لأجهزة منزلية كبيرة لتشعري بالراحة أنت وأفراد أسرتك. لذلك أعددنا لك قائمة بمجموعة من منتجات للمنزل، فاختاري منها أفضل أفكار ديكور للمنزل، لإضفاء لمسة جمالية على منزلك بأقل الأسعار وفقا لموقع سوبر ماما.

أفكار ديكور للمنزل تعرفي على مجموعة من أفضل أفكار ديكورات المنزل، لإضفاء لمسة جمالية على منزلك. أفضل منتجات للمنزل ورق جدران وملصقات حائط أنتِ لستِ في حاجة لتغيير ألوان جدران المنزل، ولكن يمكنكِ الاعتماد على ملصقات الحائط بأشكالها المختلفة، لتغيير ديكور منزلك بشكل أسهل وبأقل الأسعار.

احرصي على اختيار ورق الجدران المتماشي مع ألوان جدران منزلك وأثاثه ومفروشاته، وإليكِ عدد من أشكال ورق الجدران وملصقات الحائط التي يمكنك الاعتماد عليها لتغيير ديكور منزلك (غرفة النوم، والمطبخ، والحمام، ومفاتيح الكهرباء).

غطاء أثاث للمنزل كسوة حماية قطع الأثاث المنزلي أصبحت حلًّا عمليًّا للحفاظ على مختلف أنواع قطع أثاث المنزل، بالإضافة إلى قدرتها على إضافة بعض اللمسات الفنية لتجديد منزلك بطريقة سهلة وعملية، وتتعدد أنواع غطاء كسوة قطع الأثاث المنزلي، فهناك كسوة حماية مخصصة لكراسي السفرة المنزلية، وهناك أنواع أخرى مخصصة لركنات المنزلية والأرائك.

وسائد للديكور أشكال الوسائد والمساند تعد واحدة من التفاصيل المهمة رغم صغرها، فهي تصنع الفرق في ديكورات منزلك، فيمكنك الاعتماد على استخدام أشكال مميزة للوسائد، لصنع إطلالة مختلفة لمنزلك بسهولة وبأقل تكلفة، وإليك عدد من أشكال الوسائد التي تضفي لمسة جمالية أنيقة على ديكور منزلك.

فازات وشمعدانات كريستال  تعد الفازات والشمعدانات الكريستال من أهم أسس الديكورات العصرية الحديثة والكلاسيكية في الوقت نفسه لما تضفيه من أناقة على منزلك، اختاري من أشكال الفازات و الشمعدانات الكريستال ما يناسب منزلك ويتماشى مع ذوقك لتضيفي لمسة جمالية عليه.

إطارات الصور وتابلوهات الحائط لن تتخيلي مدى التغيير الذي ستشعرين به بمجرد تزيين حوائط منزلك باستخدام إطارات الصور التي ترصد أجمل لحظاتك مع عائلتك، كما يمكنك استخدام  تابلوهات الحائط بمختلف أشكالها  وتصميماتها سواء المصور أو المرسوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف تخطط إسبانيا والبرتغال للموسم السياحي

سفاري نت – متابعات بعد أن بات التفكير بالسفر إلى أي وجهة سياحية ضرباً من …