فندق سويسري فاخر يوفر خدمة كورونا الحصرية

سفاري نت – متابعات

فيما تواجه صناعة الضيافة عالميا ضغوطاً بسبب قيود السفر وإغلاق الدول لحدودها وفرض أغلبها الحجر الصحي إثر تفشي كورونا المستجد، بدا أصحاب الفنادق السويسرية أكثر إبداعاً من خلال استغلال الفيروس التاجي بتقديم خدمات العزل الفاخرة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

وأطلق فندق Le Bijou السويسري الفاخر خدمة الـ COVID-19 في ممتلكاته في مدينتي زيورخ ولوسرن وبلدية زوج، التي تقدم للعملاء الأثرياء شقق الحجر الصحي الراقية مع توصيل الوجبات والخدمات الطبية على مدار الساعة، بما في ذلك اختبارات لفيروس كورونا، حسب صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية.

وتتراوح إقامة النزلاء الأثرياء في Le Bijou ما بين 200 فرنك سويسري ( 204 دولارا) و800 فرنك سويسري (816 دولاراً أمريكياً) في الليلة الواحدة للإقامة في شقق الحجر الصحي في الفندق الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


وقال ألكسندر هوبنر، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Le Bijou Hotel & Resort Management AG إن الفندق دخل في شراكة مع خدمة رعاية صحية سويسرية خاصة لتقديم زيارات طبية للضيوف داخل شققهم الفاخرة.

كل ذلك بالإضافة إلى إتاحة إجراء اختبار فيروس كورونا مقابل 500 دولار وفحص طبي (مرتين يومياً) مقابل 1800 دولار وخدمة تمريض على مدار الساعة مقابل 4800 دولار وتوفير خدمة توصيل الطعام خدمات طاهٍ خاص.


“في بداية إطلاق الخدمة من أسبوع أو 10 أيام تقريباً، كنا نستقبل طلبين فقط يومياً ولكن زادت الحجوزات الآن حتى وصلت إلى 5 و6 طلبات في اليوم الواحد، في الفندق الذي يحتوي على 42 وحدة بالكامل”، حسب قول هوبنر.

ويعمل Le Bijou بالحد الأدنى من الموظفين البشريين، ولهذا السبب يُعتقد أنه المكان الأكثر أماناً لاستضافة الضيوف حالياً، حيث يعمل بنظام الكونسيرج الرقمي، ويمكن لجميع الشقق العمل دون مساعدة بشرية حتى يكون للعملاء خيار البقاء في عزلة تامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذا إتش دبي يطلق باقة المرح العائلي لسكان الإمارات

سفاري نت – متابعات يدعو فندق ذا إتش دبي، فندق الخمس نجوم الذي يقع في …