سومو سوشي آند بينتو يطلق خدمات ذكية لطلبات التوصيل إلى المنازل

سفاري نت – متابعات

قام المطعم الياباني الأصيل سومو سوشي آند بينتو، بتنفيذ العديد من السياسات والغجراءات الجديدة لضمان تجربة توصيل سلسة وخالية من المتاعب لجميع عملائها عبر تطبيق الهاتف المحمول. بهدف الحفاظ على مسافة اجتماعية آمنة تحمي صحة وسلامة العملاء وعائلة سومو سوشي، أطلق سومو سوشي خدمة طلب الطعام عبر تطبيق الهاتف المحمول.

خلال الوضع الوقائي الحالي، تكون للمسافة الاجتماعية أهمية قصوى، يقدم تطبيق الهاتف المحمول من سومو سوشي تجربة فريدة لطلب الطعام. حيث يمكن للعملاء معرفة أحدث العروض والصفقات اليومية الجديدة المميزة مثل خصم 50٪ على أطباق رئيسية مختارة أو عناصر مجانية. يوفر التطبيق تجربة سلسة للمستخدمين للطلب والتسليم  بطريقة آمنة وصحية.

يحثك سومو سوشي على البقاء آمنًا أثناء داخل المنزل والحفاظ على المسافة الاجتماعية اللازمة. يساعد تطبيق التوصيل بدون اتصال العملاء على تقديم الطلب والدفع مقابل ذلك عبر الإنترنت؛ متبوعًا بالتسليم إلى نقطة المختارة من قبل العميل.

يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة مختارة من الأطباق المطبوخة المليئة بالعناصر الغذائية، والتي يتم إعدادها باستخدام النكهات والمكونات الموسمية الطازجة. قم بتنزيل التطبيق اليوم لاختيار ما تريده والاستمتاع بالوجبة من منزلك.

جميع منشآت سومو سوشي آند بينتو تتماشى مع معايير النظافة التي وضعتها السلطات المحلية والسلطات العالمية لمكافحة الأمراض والوقاية منها. سيستمر المطعم الياباني في مراقبة وتنفيذ وتعزيز إجراءات السلامة والتطهير باستمرار في كل من المناطق التي تستقبل الضيوف والمناطق الخلفية من المطعم. ويؤكد فرق سومو سوشي على أنهم حريصون ويقظون لضمان سلامة عائلة سومو وعملائه.

للحصول على تجربة توصيل طعام آمنة وخالية من المتاعب ، قم بتحميل تطبيق سومو سوشي اليوم. لمزيد من المعلومات حول ممارسات الصحة والسلامة ، يرجى زيارة www.sumosushibento.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تخلص من وزنك الزائد خلال الحجر المنزلي

سفاري نت – متابعات رجيم اللقيمات بالتفصيل، للتخلّص من الوزن الزائد جرّاء المكوث في المنزل بسبب …