حدائق أكواريوم تتيح كاميرات البث الحي لجولات افتراضية من المنزل

سفاري نت – متابعات

بادرت مجموعة من حدائق الأكواريوم والكائنات البحرية حول العالم بتوفير فرص الاستمتاع برحلة افتراضية من المنازل من خلال كاميرات البث الحي على الانترنت، وذلك تحفيزا للعائلات على عدم مغادرة المنزل كإجراء احترازي ضد تفشي العدوى من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” .

وبهذا تتيح تلك بعض مواقع حدائق الحيوان والحدائق الترفيهية وحدائق الأكواريوم والكائنات البحرية للعائلة والأطفال قضاء الوقت الممتع دون مغادرة المنزل.

– حديقة أكواريوم مونتيري كاليفورنيا Monterey Bay Aquarium

تتيح الوجهة عشر كاميرات للبث الحي لتتمكن في منزلك من مشاهدة الطبيعة المدهشة لمختلف الأحواض، حيث يمكن مشاهدة مختلف الكائنات مثل الشعاب المرجانية وقناديل البحر وهناك كاميرات للبث الحي من المحيط الهادئ بالاضافة الى احواض سمك القرش وأحواض البطريق.

– حديقة ناشونال أكواريوم National Aquarium

تقدم الحديقة الواقعة في بالتيمور ولاية ميريلاند، لسكان العالم الجالسين في منازلهم الآن فرصة الاستمتاع بجولة في المياه الاستوائية مع أحواض الحديقة الموزعة على عدة طوابق، حيث يمكن مشاهدة أحواض الدلافين وأسماك القرش وقناديل البحر والشعاب المرجانية من المحيط الهادئ والأطلنطي والكائنات المائية من نهر الأمازون.

– حديقة أكواريوم فانكوفر Vancouver Aquarium

اعتادت حديقة اكواريوم فانكوفر على استقبال الزوار من عشاق أحواض الأسماك والحياة البحرية أما الآن فهي تتيح للجمهور الجالس في المنزل متابعة البث الحي لمختلف الكائنات البحرية مثل البطريق والقناديل والفقمات والشعاب المرجانية.

– حديقة أكواريوم جورجيا Georgia Aquarium

تتيح الوجهة الواقعة في أطلانطا لعشاق الكائنات البحرية جولة رائعة مع كاميرات البث الحي لمشاهدة الدلافين والبطريق والقناديل البحرية والتماسيح الامريكية بالاضافة الى الشعاب المرجانية من المحيط الهادئ.

– مركز لوجرهيد للحياة البحرية Loggerhead Marinelife Center

يقع في فلوريدا، وهو مغلق الآن للزوار لكنه يتيح مشاهدة البث الحي من أحواض بحرية حيث يمكن مشاهدة الشعاب المرجانية والسلاحف المائية وتعلم الكثير حول الحفاظ على البيئة البحرية.

– حديقة أكواريوم نيوانجلاند New England Aquarium

تتيح الحديقة الواقعة في بوسطن تجربة ثرية وممتعة للأطفال حيث يمكن مشاهدة فيديوهات تكشف أهم المعلومات حول الكائنات البحرية وطرق تغذيتها والعناية بها مثل القرش والأخطبوط والبطريق والسلاحف.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …