تمديد تأشيرات المبتعثين السعوديين فى بريطانيا حتى 31 مايو المقبل

سفاري نت – متابعات

صرح القائم بأعمال الملحقية الثقافية في المملكة المتحدة عبدالعزيز بن صالح الردادي، بتنبيهات هامة تخص جميع المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم والدارسين على حسابهم، مؤكدا أنه سوف يتم تمديد جميع أنواع التأشيرات حتى 31 مايو 2020، إذا انتهت تأشيرة المبتعث في المملكة المتحدة ما بين 24 يناير 2020 و31 مايو 2020.

وذلك، بشرط عدم القدرة على مغادرة المملكة المتحدة بسبب قيود السفر أو العزلة الذاتية المتعلقة بفيروس كورونا “COVID-19” ويجب التواصل مع فريق الهجرة على هذا الإيميل ([email protected])، كما يوجد رقم اتصال تليفوني بفريق الهجرة على الرقم التالي 08006781767 من الاثنين إلى الجمعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً.

وقد أفاد الردادي، قائلاً: “إذا كنت تريد التقدم بطلب للبقاء في المملكة المتحدة لمدة أطول أو لتبديل نوع التأشيرة بناءً على الظروف الاستثنائية الحالية، سيتمكن من يرغب في التقديم على طلب التبديل إلى تأشيرة طويلة الأجل من داخل المملكة المتحدة وذلك حتى تاريخ 31 مايو 2020”.

وتابع: “يشمل ذلك طلبات التأشيرات التي قد تحتاج فيها عادةً إلى العودة إلى السعودية للتقدم للحصول عليها، وفي هذه الحالة يجب التنبه إلى أهمية انطباق شروط ومتطلبات التأشيرة التي تريد التبديل إليها ودفع رسومها في المملكة المتحدة حتى لا يرفض الطلب”.

وأضاف القائم بأعمال الملحقية الثقافية في المملكة المتحدة: “أما إذا كنت خارج المملكة المتحدة وفي السعودية، أغلبية مراكز التقديم على تأشيرات المملكة المتحدة سوف تكون مغلقة، وبناءً عليه يمكن الاطلاع على موقع VFS Global واختيار السعودية للحصول على معلومات خدمة تقديم التأشيرات، وفي حالة وجود موعد في أحد مراكز تقديم خدمة التأشيرات وهو مغلق للظروف الحالية فسوف يتم الاتصال بك من قبلهم واخبارك بإلغاء موعدك”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف تخطط إسبانيا والبرتغال للموسم السياحي

سفاري نت – متابعات بعد أن بات التفكير بالسفر إلى أي وجهة سياحية ضرباً من …