بالفيديو .. استمتع بركوب أفضل قطارات ديزني لاند وأنت في المنزل

سفاري نت – متابعات

نظرا لإغلاق ديزني لاند وديزني وورلد لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ربما تتطلع إلى طريقة للاستمتاع بركوب الألعاب المثيرة فيها وأنت في أمان داخل منزلك، ولحسن الحظ في إمكانك ذلك وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

على الرغم من أن هذه التجربة لن تكون شيقة بقدر تجربة اللعبة نفسها في الحقيقة، فإن قناة “ديزني وورلد الافتراضية” عبر موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” طرحت مجموعة من ألعاب قطار الملاهي اشتهرت بها ديزني على مدار السنوات الماضية، ما يمنح للجميع القدرة على تجربة معالم جذب ديزني كما لو أنهم داخلها بالفعل.

ووفقا لموقع “ماشبال” التقني، التقطت جميع الفيديوهات على القناة بزاوية 360 درجة، ما يعني أنه في إمكانك النقر والسحب أثناء مشاهدة الفيديو للاستمتاع بجميع المناظر المحيطة أثناء ركوبك اللعبة. وإذا كان لديك نظارات الواقع الافتراضي، يمكنك وضعها والنظر حولك أثناء مشاهدة الرحلة للحصول على تجربة غامرة إضافية.

وتتضمن قناة “ديزني وورلد الافتراضية” العشرات من الفيديوهات وتشمل فيديوهات كلاسيكية مثل “Big Thunder Mountain Railroad” و”It’s a Small World” بالإضافة إلى ألعاب قطار جديدة مثل “Slinky Dog Dash” المستوحاة من فيلم”Toy Story” و”Star Wars Rise of the Resistance”.

إذا كنت قد ذهبت إلى ديزني من قبل أو كنت تخطط للذهاب إليها قريبا، ربما لا تشعرك تجربة الواقع الافتراضي بالقدر نفسه من الرضا، ولكنها تظل على الأقل تجربة يمكن أن تشتت انتباهك قليلا عن الأحداث المزعجة بسبب تفشي (كوفيد-19) حول العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …