موناكو تطلق جولة افتراضية متطوّرة

سفاري نت – متابعات

نظراً إلى أنه لم يعُد بيد عشاق السفر حيلة سوى ملازمة المنزل والالتزام بالتباعد الاجتماعي، أطلقت موناكو جولة افتراضية متطوّرة تتيح لهم التعرّف إلى جميع أرجاء الإمارة في راحة منزلهم.

تكتنف موناكو جواهر خفية تنتظرنا لنستكشفها، وهذا هو الوقت المثالي للانغماس في جولة افتراضية في أنحاء المدينة الشهيرة والبدء بالتخطيط لرحلتك المقبلة. بذل فريق هيئة السياحة في موناكو جهوداً حثيثة لتطوير تجربة افتراضية تحمل اسم “موناكو 360” بحيث تتيح للمشاركين القيام بجولة بانورامية (360 درجة) افتراضية في الإمارة.

ستوفر الجولة للمشاهدين صوراً بانورامية بـ 360 درجة لساحل الريفييرا الفرنسي الخاطف للأنفاس وأفق موناكو الخلاب، مع إمكانية تكبير الصور لمشاهدة الوجهات الرئيسية في المدينة بأدقّ التفاصيل. سيكون المشاهدون على موعد مع أروع معالم موناكو السياحية، ويتعرّفون أكثر على تاريخ المدينة وحضارتها العريقة بدءاً من ميناء هرقل الذي يعجّ باليخوت، وصولاً إلى الممرات الهادئة المزيّنة بالأشجار في حديقة سان مارتن، بالإضافة إلى الأروقة المستوحاة من عالم الإبحار في متحف موناكو الأوقيانوغرافي.

كما تشمل الجولة الافتراضية بعضاً من أشهر الفنادق في موناكو مثل فندق دي باريس الراقي وفندق متروبول مونتي-كارلو المصنّف من فئة الخمس نجوم. وبوسع المشاهدين الاطلاع عن كثب على الهندسة المعمارية والديكورات الرائعة التي تمتاز بها هذه الفنادق، ورؤية غرفها الأنيقة التي أرست معياراً جديداً للفخامة في مجال الضيافة العالمية.

يمكن الولوج إلى منصة “موناكو 360” هنا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …