بالصور .. أفضل 9 فنادق فاخرة حول العالم

سفاري نت – متابعات

تنتشر العديد من الفنادق الفاخرة حول العالم، إلا أن هناك القليل منها يتميز بكونه أكثر فخامة من خلال الخدمات الخيالية المقدمة للنزلاء.

ورصد موقع readersdigest الكندي قائمة بأفخم الفنادق حول العالم، والتي تضم أفخم الأجنحة والمرافق والخدمة الشخصية وفقا لموقع العين الاخبارية.

 قصر الإمارات – أبوظبي

يتربع فندق قصر الإمارات – أبوظبي على قمة الفنادق الفاخرة حول العالم، حيث تبلغ تكلفة بنائه نحو 3 مليارات دولار.

ويضم الفندق 394 غرفة وجناحًا كبيرًا، و40 غرفة اجتماعات ومؤتمرات، وشاطئا بالرمل الأبيض، وعددًا من المسابح والنوافير، واثنين من المنتجعات الفخمة، والرخام المستورد من 13 دولة مختلفة وأكثر من 1000 ثريا من كريستال سواروفسكي.

الفندق فخم به ما يكفي لقضاء عطلة لا تنسى، حيث يفتخر أيضًا بأرقى تطوير للمرسى في الشرق الأوسط، ويمكن لأولئك الذين يرغبون في العيش كالملوك، أن يقيموا في أحد أجنحة القصر العديدة، للشعور بالفخامة الخالصة مع وسائل الراحة الحديثة.

رانشو فالينسيا ريزورت آند سبا

إذا كنت من هواة السيارات السريعة، فإن منتجع وسبا رانشو فالنسيا هو المكان الوحيد في جنوب كاليفورنيا المخصص لتلك الهواية.

ويمتلك المنتجع برنامجا مثاليا يوفر سيارات حديثة من طراز بورش للنزلاء، ويمكن لكل زائر الاستمتاع بجولة بسيارة من أسطول الفندق لمدة أربع ساعات في الإقامة الواحدة.

ويستن إكسلسيور – روما

تم بناء The Westin Excelsior Rome عام 1906، ويتميز بنسب إشغال مرتفعة نتيجة لأسعار الغرف المعقولة، باستثناء جناح Villa La Cupola، الذي تم تجديده بتكلفة 7 ملايين دولار.

يمتد هذا الجناح الفاخر لطابقين كاملين، مما يجعله أكبر جناح في إيطاليا، وهو مؤثث بأثاث كلاسيكي قديم مع أدوات حديثة عالية التقنية، وقباب على طراز الكاتدرائية الجدارية، ومنطقة لياقة بدنية خاصة به، وجاكوزي، وغرفة طعام رسمية، وغالبا ما يكون نزلاء هذا الجناح من فاحشي الثراء.

فندق برج العرب – دبي

تم تصميم فندق برج العرب المذهل في دبي ليشبه الشراع، مما يجعله واحدًا من أكثر المباني تصويرًا في العالم، وجميع غرف الفندق عبارة عن أجنحة فاخرة تمتد على طابقين، مع تأسيس وكماليات على أحدث طراز وإطلالات مذهلة.

بالإضافة إلى الفخامة يمتلك الفندق وسائل راحة فريدة من نوعها مثل مهبط طائرات الهليكوبتر المرفق وملاعب التنس، وهناك مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام.

ويوفر الفندق رعاية فائقة للضيوف، تشمل خدمات تسجيل الوصول داخل الجناح، كما يوفر الخدم الشخصيين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بالإضافة لأسطول سيارات رولز رويس مع سائق.

ذا بلازا – نيويورك

يعد فندق The Plaza الخيار الأفضل لكبار الشخصيات والمشاهير، حيث تم تصميم الجناح الملكي بثلاث غرف نوم من الأكثر فخامة في العالم.

الجناح يأتي مع غرفة طعام رسمية تتسع لما يصل إلى 12 ضيفًا، ومكتبة وصالة للألعاب الرياضية وبيانو كبير ومطبخ كامل للطهاة، بالإضافة لمصعد خاص، وخدمة الخادم الشخصي.

ذا بالمز كازينور- لاس فيجاس

تشتهر لاس فيجاس بالمعيشة المترفة، ومن أفضل الطرق للاستفادة الكاملة من هذا الترف هو الإقامة في أحد الأجنحة الفاخرة لفندق ذا بالمز، مثل Two Sky Story Sky Villa الذي تبلغ مساحته 8.500 قدم مربع، ويسع إلى 52 ضيفًا للتجمع، ويفتخر بمسبح مغلق يطل على ذا ستريب المضيء، بالإضافة لسرير دوار وصالة ألعاب رياضية وغرفة وسائط، وكل كماليات الخدمة الفاخرة.

فندق الصخور – أريزونا

لا يمكن لأي ديكور من صنع الإنسان أن يتنافس مع التكوينات الصخرية للمنتجع التي يبلغ عمرها 12 مليون عام، ويعد مجمع السبا الضخم الذي يمتد على مساحة 1300 فدان من صحراء سونوران، متخصص في تقديم خدمات العلاج الطبيعي.

كما يضم الفندق ملعبي جولف على الطراز العالمي، وفيلا über الخاصة بالمشاهير الذين يبحثون عن إخفاء هويتهم.

منتجع وسبا كوزين أرت – أنجيلا

تم إنشاء منتجع وسبا كوزين أرت جولف في الأصل كملاعب استوائية لمالكه، ولكن تم توسيعه لاحقًا ليشمل الضيوف.

وتنتشر غرف الضيوف الفاخرة والفيلات المستوحاة من الطراز المغربي على الأراضي الضخمة التي تبرز شواطئ أنجيلا العالمية.

تم تجديد مجمع المنتجع الصحي واللياقة البدنية في المنتجع بقيمة 10 ملايين دولار، كما يضم المنتجع ملعب جولف من تصميم جريغ نورمان بقيمة 50 مليون دولار، ويحظى هذا الملاذ الفاخر بشعبية كبيرة بين المشاهير الذين يبحثون عن الترف بعيداً عن الأضواء.

 ماركيز لوس كابوس

الفندق مستوحى من أسطورة، ويشبه اللوبي المذهل لماركيز لوس كابوس المعبد، بما يضمه من منحوتات رائعة تم نحتها خصيصًا للفندق.

كما يضم الفندق شلالات المياه الضخمة والشواطئ، ومسابح لا متناهية رائعة، وسبا هادئ، وهو الطريق لقضاء إجازة على طريقة كبار الشخصيات، حيث تتميز الغرف الفاخرة بشرفات تطل على البقعة التي تظهر فيها الحيتان المهاجرة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على إجراءات السكن في فنادق دبي بعد كورونا

سفاري نت – متابعات مع استئناف الرحلات الجوية وتخفيف قيود كورونا، نشرت سلطات إمارة دبي …