استمتع بعطلة وسط المشاهير في جزر المالديف بتكلفة بسيطة

سفاري نت – متابعات

جزر المالديف الساحرة، إحدى أكثر وجهات السفر المفضلة للأثرياء والمشاهير، لما تتمتع به من هدوء وجمال الطبيعة الخلابة.

والمالديف التي تقع في قارة آسيا بالمحيط الهندي، ويمر عليها خط الاستواء جنوبًا، لا تعد صعبة الزيارة على من هم خارج قائمة الأثرياء، وفق موقع travelalerts المتخصص في السياحة العالمية.

ووضع الموقع عدة نصائح لهؤلاء قبل مغامرة الزيارة..

الرحلات الجوية المباشرة

رغم أنه قد يكون من المغري حجز رحلة تنقلك فورًا إلى وجهتك، لكن من المعروف أن يقول الموقع، الرحلات المباشرة هي الأكثر تكلفة، ونظرًا لوجود عدد كبير من الأشخاص الذين يزورون جزر المالديف خلال العام؛ تقدم العديد من الشركات رحلات مباشرة من بعض المطارات الدولية حول العالم.

وأحد الأشياء التي يمكنك القيام بها هو أن تتوقف في مطار دولي “ترانزيت”، حيث ستقوم بتبديل الرحلات للوصول إلى وجهتك، قد تستغرق الرحلات الجوية وقتًا أطول، لكنها ستكون في النهاية أقل تكلفة.

تذاكر الطائرة

شيء آخر يجب فعله إذا كنت ترغب في توفير بعض المال، وهو حجز تذاكر الطائرة في وقت مبكر، حيث يؤكد خبراء السفر أن أفضل وقت لحجز تذكرة منخفضة بشكل كبير هو قبل السفر بعدة أشهر.

كما يجب التحقق من عروض الحجز المنخفض التي تقدمها العديد من شركات الطيران، حتى تتمكن من معرفة التواريخ التي تقدم فيها أرخص الرحلات الجوية.

جزر محلية

المالديف تضم أكثر من 1000 جزيرة جاهزة لاستكشافها، وبصرف النظر عن دور الضيافة الفاخرة، فهناك جزر أخرى بأقل تكلفة يمكن أن تمنحك تجربة فريدة ووفرا للميزانية.

ويوضح الموقع السياحي أن هناك المئات من بيوت الضيافة المختلفة في جميع أنحاء مجمع الجزر، التي يمكن أن تختلف في الأسعار.

بطاقة اليوم الواحد

أحد أغلى الأشياء التي يمكنك القيام بها عند السفر إلى هذه الجزر الجميلة هو حجز إقامة في أحد بيوت الضيافة الفاخرة، ورغم أن ذلك قد يكون غير معلوم لبعض المسافرين؛ فإنه يمكنك الاستمتاع بمرافق تلك البيوت الفخمة، أثناء سفرك عن طريق شراء تصريح مرور يوم واحد.

ويمنح التصريح اليوم الواحد للمنتجع استخدام حمامات السباحة الفاخرة والمنتجعات الصحية وغيرها من المرافق التي تقدمها العديد من المنتجعات، دون الحاجة إلى البقاء في الليل ودفع مبلغ ضخم من المال.

وأوصى بضرورة التحقق أولا من المنتجعات التي توفر هذا النوع من التصاريح اليومية، قبل أن تقوم بحجز رحلتك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف تخطط إسبانيا والبرتغال للموسم السياحي

سفاري نت – متابعات بعد أن بات التفكير بالسفر إلى أي وجهة سياحية ضرباً من …