Daily by talabat يوسع نطاق تغطيته ويقدم خدمات توصيل منتجات البقالة على مدار الساعة

سفاري نت – متابعات

أعلنت “طلبات”، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، عن توسيع خدمات Daily by talabat.  وستقوم شركة طلبات بتقديمخدمات توصيل البقالة مجاناً على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع. وتأتي هذه الخطوة تماشياً  مع الدعوة التي وجهتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لأفراد المجتمع لتعزيز سلامتهم وحثهم على البقاء في المنزل في ظل تفشي وباء “كوفيد-19”.

 

ويعتبر Daily by talabat، أول متجر للتسوق الإلكتروني “دارك ستور” يقدم خدمات التوصيل فقط، ويكفل حصول العملاء على منتجات البقالة في فترة قصيرة تبلغ نحو ساعة من الزمن وبأسعار الهايبر ماركت. وتم إطلاق هذه الخدمة منذ أقل من شهرين لتغطي أكثر من نصف مناطق دبي، وتواصل “طلبات” العمل على توسيع نطاق تغطيتها في أسرع وقت ممكن.

 

وأكد محمد يلدريم، المدير العام في “طلبات” بدولة الإمارات العربية المتحدة على أن خطوة تمديد ساعات توصيل البقالة لتكون طوال اليوم جاءت في إطار حرص “طلبات” على سلامة أفراد المجتمع بوصفهم أحد أولوياتها القصوى.

 

وأضاف يلدريم: “تساهم خدمات توصيل الطعام والبقالة في الحد من حاجة أفراد المجتمع لمغادرة منازلهم والتعرض لخطر العدوى بوباء ’كوفيد-19‘. ومن هذا المنطلق، عملنا على اتخاذ خطوة زيادة ساعات العمل وتوصيل سلع البقالة للعملاء على مدار 24 ساعة خلال جميع أيام الأسبوع، لنوفر لهم خيارات غير محدودة تمكّنهم من الحصول على احتياجاتهم في الوقت الذي يختارونه، لاسيما مع قيام العديد من خدمات توصيل البقالة بزيادة ساعات العمل لتغطي أطول فترة ممكنة من النهار”.

 

وأشار يلدريم: “تضع خدماتنا منتجات البقالة التي يطلبها العملاء بمتناولهم في غضون فترة قصيرة، إذ لن يكون عليهم الانتظار طويلاً   لأيام، أو حتى لنصف يوم، على الرغم من أن التوصيل قد يستغرق مدة أطول من فترة الدقائق الخمس عشرة المعتادة، لاسيما وأننا قمنا بزيادة المساحة التي يغطيها كل سائق لتوفير الفائدة لأكبر قدر ممكن من سكان دبي”.

 

ويبذل أفراد فريق العمل في Daily by talabat قصارى جهدهم للحفاظ على أعلى مستويات السلامة خلال كافة مراحل الطلب. وتم تزوديهم بمواد التعقيم والقفازات والكمامات ليستخدموها أثناء تحضير الطلب من متاجر Daily by talabat حتى توصيلها إلى منازل العملاء.

 

وأكد يلدريم على أن التزام سائقي الطلبات دائماً بممارسات التباعد الاجتماعي هو من بين الأمور التي تعزز سلامة وأمان العملاء خلال هذه الفترة. ولا يقتصر هذا الالتزام على إبقاء مسافة آمنة لدى الوصول إلى العميل فحسب، بل ويشمل كافة المراحل بدءاً من طلب البقالة حتى إتمام عملية التوصيل. موضحاً مدى امتثال السائقين بهذه الممارسات خلال مرحلة تحضير الطلب عبر وقوفهم بانتظام في دورهم، وحفاظهم على المسافة الآمنة الموصى بها كما اعتاد العملاء القيام بذلك بأنفسهم. مبيناً أن الالتزام بممارسات ومعايير الصحة والسلامة خلال مختلف مراحل الطلب هو أمر جوهري بالنسبة للسائقين والعملاء وموظفي تحضير طلبات البقالة على حد سواء.

 

ويغطي متجر Daily by talabat الإلكتروني نسبة 50% من مناطق دبي. ويمكن للعملاء تحميل تطبيق “طلبات” على الأجهزة العاملة بنظام “أندرويد” من متجر “جوجل بلاي” ومن متجر تطبيقات “آبل” للأجهزة العاملة بنظام IOS، والضغط على فئة “البقالة” للتحقق من تواجدهم في منطقة مغطاة بخدمة التوصيل على مدار الساعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 أنواع فاكهة لا غنى عنها في فصل الصيف

سفاري نت – متابعات ترفع حرارة الصيف احتمالية الإصابة بأمراض عدة مثل التيفوئيد، الإسهال، اليرقان، …