تعرف على الأخطاء الشائعة في ديكورات غرف النوم

سفاري نت – متابعات

تحاول الكثير من السيدات الحصول على ديكور مميز بطابع شخصي منفرد ودون الحصول على المساعدة من خبير أو مهندس ديكور، ليقعن ضحية بعض الأخطاء التي تتعلق خاصة بغرف النوم. اخترنا من خلال مقال اليوم أن نذكر بعض أخطاء الديكور حتى تضمني الحصول على غرف نوم بديكور جذاب ومثالي من وحي أفكارك وفقا لموقع سيدات الامارات!

أخطاء ديكورات شائعة في غرف النوم

  • ستائر سميكة: قد تعتقدين سيدتي أن غرفة النوم تحتاج لستار سميك حتى يحجب الضوء بالكامل عن الغرفة، لكن ذلك لن يتسبب إلا في تراكم الغبار عليها ويحملك عناء تنظيفها. يمكنك التخلي عن الستائر السميكة واعتماد الستائر الرومانية التي تأتي بطبقتين.
  • أثاث إضافي: تأكدي سيدتي من الحفاظ على مساحة كافية داخل غرفة النوم تسمح لك بالتحرك بحرية، لذلك احرصي على عدم حشو الأثاث داخل الغرفة مع مراعاة حجمه حتى يحقق التناسق مع المساحة المتاحة. تجنبي أيضا عدم استخدام الكثير من الوسائد التي لا تحتاجينها.
  • الرفوف المفتوحة: تجنبي سيدتي تركيز الكثير من الرفوف المفتوحة في غرفة النوم، لأنك ستحتاجين لتنظيم الأغراض الشخصية بشكل لائق. ننصحك بالاكتفاء بزوج من الرفوف المفتوحة كأقصى تقدير.
  • ألوان صاخبة في غرف نوم الأطفال: على الرغم من أن الطفل يحتاج للألوان المرحة والمشرقة التي تناسب سنه، لكن ذلك لن يجدي نفعا لأنها ستتسخ سريعا أو يقوم الطفل بخربشتها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أطعمة تعوض نقص فيتامين ( د ) في الجسم

سفاري نت – متابعات يعد فيتامين د من اهم العناصر التى يحتاجها جسم الانسان ليتمكن …