نتفليكس NETFLIX- مزيد من الخيارات وأساليب رقابة للعائلات

سفاري نت – متابعات

لكل عائلة ذوقها الخاص الذي يميّزها، ولهذا السبب نحن نستثمر في أفضل أنواع المحتوى الخاص بالعائلات والأطفال من جميع أنحاء العالم. ويشمل ذلك أفلام الرسوم المتحركة الحائزة على جوائز مثل “كلاوس”، والمسلسلات مثل “البطل فهيم”، والعروض التفاعلية مثل Carmen Sandiego: To Steal or Not to Steal.

ومن هذا المنطلق، نمنح الآباء والأمهات أدوات الرقابة التي يحتاجونها لاتّخاذ القرارات الصحيحة لعائلاتهم. ونعمل اليوم على تحديث وتطوير هذه الأدوات استنادًا إلى التقييمات والآراء التي اقترحها أعضائنا. ويمكن للآباء والأمهات الآن:

 

●    تحديد رمز حماية PIN لملفاتهم الخاصة لمنع الأطفال من استخدامها؛

●    تحديد رمز حماية PIN لملفاتهم الخاصة لمنع الأطفال من استخدامها؛

●    تصميم وتحسين تجربة أطفالهم في مشاهدة Netflix من خلال تصفية العناوين غير المناسبة لأعمارهم. ولقد صممنا هذه الفلاتر استناداً الى التصنيفات المحلية حتى تكون أكثر سهولة؛

●    إزالة مسلسلات محددة أو أفلام بعينها وفقًا للعنوان. وعند استخدام هذا الفلتر، لن يظهر العنوان أو العناوين المحظورة في قائمة هذا الملف الشخصي بتاتًا؛

●    الاطّلاع على إعدادات كل ملف شخصي ضمن “الملف الشخصي والرقابة الأبوية” في صفحة إعدادات الحساب؛

●    الاطلاع على المحتوى الذي  يشاهده أطفالهم ضمن الملف الشخصي الذي أُنشئ لهم؛

●    والقدرة على إيقاف ميزة التشغيل  التلقائي للحلقات في الملفات الشخصية المُخصصة للأطفال.

 

يمكن لجميع المشتركين اليوم إضافة أدوات الرقابة الجديدة والمحسّنة هذه من خلال الانتقال إلى إعدادات الحساب على الهاتف الجوال أو الكمبيوتر المحمول.

 

لطالما كانت القدرة على الاختيار والرقابة  من المميزات المهمة لأعضائنا، وخاصة للآباء والأمهات. ونأمل بأن أدوات الرقابة الإضافية هذه ستتيح لهم القدرة على اتخاذ الخيارات الصحيحة لعائلاتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المواجهة بين HONOR Magic 6 Pro و Samsung Galaxy S24: من سيتفوق بإمكانات الذكاء الاصطناعي

سفاري نت – متابعات انتهى الزمن الذي كانت فيه الهواتف مجرد أجهزة اتصال بسيطة، وأصبحت …