يوتيوب يطلق خاصية مهمة لتطبيقه على التليفزيون

سفاري نت – متابعات

قام موقع يوتيوب التابع لشركة جوجل، بتوفير خاصية Dark Mode أو الوضع الليلى على تطبيق YouTube TV الذى يعمل على شاشة التليفزيون.
ووفقا لموقع  Android Police فإن يوتيوب قام بتفعيل الوضع الليلى لتطبيق YouTube TV أتوماتيكيا كما أنه يمكن للمستخدمين اختيار تفعيله أو عدم تفعيله بشكل يدوى.
وتستخدم خاصية Dark Mode ألوانا خافتة عند تشغيل التطبيقات خاصة أثناء الليل لتقليل الإضاءة المنبعثة من الأجهزة أو الهواتف، والتى تزعج العين.
ويعد Dark Mode أحد أكثر الميزات شيوعا خلال الفترة الماضية، حيث قامت شركة جوجل بإطلاقه على كافة التطبيقات والمواقع التى تعمل على نظام الأندرويد، كما حصلت عليه أولا كل  التطبيقات التى تعمل بنظام   iOS.
وكان تطبيق يوتيوب على الهواتف قد حصل على خاصية  Dark Mode في أكتوبر الماضى، ومؤخرا قام يوتيوب بتبديل علامة التبويب Trending أو المحتوى الرائج، وتحويلها إلى علامة تبويب جديدة تسمى Explore أو استكشف، على هواتف آيفون وأندرويد.
وتضم صفحة التبويب الجديد Explore الفيديوهات الرائجة الموجودة في اللحظة التى يقوم فيها المستخدمون بالبحث، كما ستتضمن أيضا العديد من الأقسام الأخرى مثل الألعاب، و الموسيقى، و الجمال، والتعلم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تكشف عن هواتف قابلة للطي وأجهزة أخرى

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق الجيل الجديد من هاتفيها القابلين للطي …