أفكار ديكور مميزة لتزيين الحائط

سفاري نت -متابعات

جميعنا نملك صور عائلية تخلد ذكريات ولحظات مرحة ودافئة، أو حتى صور فنية أو صور لمناظر طبيعية،  ولأن عالم الديكور يتغير حسب الذوق الشخصي والستايل الذي نرغب في الحصول عليه، يمكنك سيدتي الحصول على ديكور حائط أنيق ومميز باستخدام تلك الصور بشكل جذاب. سنقدم لك في مقال اليوم بعض الأفكار التي تساعدك على تزيين الحائط بأسلوب بسيط وجذاب فتابعينا وفقا لموقع سيدات الامارات.

أفكار ديكور باستخدام الصور المختلفة

  • يمكنك وضع مجموعة من الرفوف الخشبية أو المعدنية حسب الذوق الشخصي، وضعي عليها مجموعة من الصور بإطارات جذابة لتحصلي على ديكور مميز دون اللجوء لثقب الجدار مع إمكانية تغييرها من زقت لآخر للتجديد.
  • يمكنك تثبيت مجموعة من الصور على الحائط لتشكل قلب أو دائرة، يمكنك أيضا ترتيبهم بشكل تصاعدي أو مائل للحصول على بعض الجاذبية.
  • إذا كنت تملكين الكثير من الصور العائلية التي تذكرك بأوقات مميزة رفقة العائلة أو الأصدقاء، فيمكنك تثبيتها كلها حتى تملئ الجدار بالكامل وتحصلي على ألبوم معلق مبتكر.
  • يمكنك تثبين إطارين خشبيين فارغين ثم وصلهما بقطعة حبل من خامة مميزة ثم علقي الصور على الحبل بواسطة ملاقط مميزة يدوية الصنع.
  • إذا كنت تملكين بعض الصور الفنية المميزة، فيمكنك وضعها بشكل عشوائي مع مراعاة تنظيم المسافة الفاصلة بين الإطارات حتى تكون الإطلالة لمريحة للعين.
  • إذا كنت تفصلين الأسلوب البسيط والغير متكلف، يمكنك بباسطة تعليق الصور لكن باستخدام إطارات بأشكال وخامات مختلفة لتضمني إطلالة أنيقة وفخمة للجدار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …