إنستجرام يطرح ميزة طال انتظارها لمستخدمى الكمبيوتر واللاب توب

سفاري نت – متابعات

قام موقع انستجرام التابع لشركة فيسبوك، بإطلاق خاصية إرسال ومشاركة الرسائل المباشرة، اليوم، وهى الميزة التى طالما انتظرها مستخدمو انستجرام لوقت طويل.
ويمكن للمستخدمين الآن بدء إرسال الرسائل مباشرة إلى أصداقائهم ومتابعيهم، بالإضافة إلى مشاركة منشورات انستجرام على مواقع التواصل الاجتماعى الأخرى مثل فيسبوك وماسنجر وتويتر وكذلك عبر الإيميل من على موقع انستجرام لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب، وهو الأمر الذى لم يكن متاحا قبل ذلك.
ونشر الموقع تغريدة على موقع تويتر قال فيها إنه الآن سيكون بإمكان الجميع إرسال ومشاركة الرسائل المباشرة على موقع انستجرام لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب.
وكان الموقع قد أطلق الخاصية الجديدة لعدد محدود من المستخدمين منذ بداية العام الحالى على موقع موقع انستجرام لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب، وكذلك تطبيق انستجرام على الهواتف المحمولة، إلا أنه قد أطلق الخاصية الجديدة للموقع لكل المستخدمين في كل أنحاء العالم، فيما لايزال تطبيق انستجرام على الهواتف المحمولة لم يحصل بشكل كامل على هذه الميزة.
ويقوم موقع انستجرام على توفير خاصية الرسائل ذاتية التدمير في الدردشات الخاصة، حيث ستختفي الرسائل تماما عند غلق نافذة الدردشة، والتى ستمكن المستخدمين  أن يقرروا ما إذا كانوا يريدون السماح بعرضها مرة واحدة فقط، أو إعادة تشغيلها لفترة من الوقت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …