بالصور .. جولات افتراضية مذهلة حول متاحف ومسارح أوروبا

سفاري نت – متابعات

في ظل تفشي فيروس كورنا المستجد في دول العالم، واتجاه الدول لغلق المطاعم ودر السينما والمسارح، لمنع التجمعات، في محاولة للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، واتجاه الشعوب للبقاء في المنازل وتجنب الأماكن المزدحمة أيضا، أصبح لدى الكثيرين فائضا من الوقت، وهو ما دفع العديد من المتاحف والمؤسسات الثقافية في جميع أنحاء العالم، لتقديم وسيلة تريفهيه جديدة من خلال جولات افتراضية مجانية ومعارض ومقاطع فيديو، وعروض للناس للاستمتاع من منازلهم.

واعتمدت إدارات المسارح والأوبرا والحدائق الشهيرة على طرح مقاطع فيديو مفصلة من داخل عدد من الأماكن الثقافية السياحية الترفيهية لتشجيع الناس على البقاء في المنازل.

وفي هذا التقرير نرصد أبرز الأماكن التى يمكن لك مشاهدتها من داخل منزلك وفقا لـINSIDER

جولة في قلعة بلارني في كورك بـ أيرلندا

يمكنك مشاهدة جولة تفصيلية من داخل قلعة بلارني الشهيرة، والمعروفة بحجرها الأسطوري الذي قبله الزوار لمئات السنين، إلا أن هذا العام هو المرة الأولى في التاريخ التي يتم فيها منع تقبيل الحجر بسبب انتشار الفيروس التاجي.

منحدرات موهير في أيرلندا

يمكنك القيام بجولة افتراضية للمعالم الجيولوجية الأيرلندية الشهيرة من داخل منزلك، ومشاهدة غروب الشمس قبالة منحدرات موهير في أيرلندا.

زيارة منتزه Hawai’i Volcanoes

الوطني

قم بجولة سير افتراضية بصحبة مرشدين عبر واحدة من خمسة حدائق وطنية، بما في ذلك الغابات المطيرة الخلابة في منتزه Hawai’i Volcanoes الوطني.

يضم المعرض الرقمي خمس حدائق وطنية، بما في ذلك حديقة هاواي البراكين الوطنية، ومتنزه كارلسباد كافيرنز الوطني في نيو مكسيكو، وحديقة برايس كانيون الوطنية في يوتا، ومتنزه كيناي فيوردس الوطني في ألاسكا، ومتنزه دراي تورتوجاس الوطني في فلوريدا.

زيارة المسارح المزخرفة في العالم

بينما يتم إغلاق العديد من المسارح مؤقتًا، يمكنك تصور نفسك في العصر الذهبي للسينما أو في دار أوبرا مذهلة في أوروبا من خلال القيام بجولة رقمية لمراكز الفنون الأدائية حول العالم عبر Google Arts & Culture.

حضور عرض بأوبرا متروبوليتان الشهيرة

تقرر إغلاق دار الأوبرا الشهيرة أمام الجمهور  حتى 31 مارس، ولكن تقرر بث عرض يبدأ الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة كل ليلة.

ديزنى لاند

عالم ديزني وديزني لاند مغلقان في الوقت الحالي، ولكن لا يزال بإمكان المعجبين التجول فعليًا في المنتزه السحري، ديزني أطلقت سابقا جوجل ستريت فيو صور من عالم ديزني في أورلاندو، فلوريدا، و ديزني لاند في أنهايم، كاليفورنيا.

يمكن لعشاق الحلم قضاء يوما في الحدائق للاستمتاع بالمملكة السحرية، استوديوهات هوليوود، وحتى إبكت العالمية عالم ديزني “الدول”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

موريشيوس توفر الإجراءات المبسطة للزوار الجدد

سفاري نت – متابعات أطلقت جمهورية موريشيوس الإجراءات الرقمية المبسطة مؤخراً لمساعدة الزوار في تجهيز …