سفاري نت

بالصور .. أجمل الفنادق حول العالم في 2020

سفاري نت – متابعات

صور اجمل فنادق في العالم 2020 عبر موقع محتوي, تعتبر الفنادق من اهم الامور التي يبحث عنها الكثير من المسافرين في أي دولة لأن الفنادق تعني الراحة والرفاهية ووجود كل ما قد يحتاج اليه المسافر او السائح ، في المقال التالي نوضح لكم اجمل فنادق العالم.

العالم مليء بالفنادق لان الفنادق هي اماكن الاقامة للسائحين والمسافرين لرؤية الدولة بشكل عام، واليكم اجمل فنادق العالم:

صور منتجع المها الصحراوي

من اجمل فنادق العالم 2020 يقع المنتجع في مدينة دبي ويضم الفندق العديد من الاجنحة الفخمة للغاية منها الجناح الملكي والرئاسي والبدوي وغيرهم .

فندق جراند بهارات في الهند 2020

يقع الفندق في مدينة جورجاون وأهم ما يميز الفندق هو التصميم المعماري الهندي الأخاذ حيث تصميم الجدران المنحوتة بأشكال الحجارة الرملية كما يضم الفندق مائة غرفة واربعة اجنحة كبري وهو مقام علي مساحة 300 فدان .

فندق فور سيزونز جنوب أفريقيا

يقع الفندق في مدينة جوهانسبرج الساحرة مع الطبيعة الافريقية الخلابة ، ويتكون من 117 غرفة منفصلة وربما أكثر ما يميز الفندق بناء علي آراء الزوار هو الطعام المميز.

صور فندق أوبروي سهل حشيش

فندق هونيب سكيليتون في ناميبيا

من أفضل فنادق العالم 2020 تغلب البساطة علي هذا الفندق وهذا هو سبب تفرده الكبير وجماله الأخاذ حيث يوجد في الفندق ثمانية خيمات فاخرة للغاية كما تم بناء كافة الارضيات داخل الفندق من المواد الخرسانية القوية للغاية .

فندق رافلز

 

يوجد الفندق في مدينة دبي، ويضم الفندق الكثير من الغرف والأجنحة المختلفة فضلا عن قاعات للاجتماعات المزودة بكل ما يريده رجال الأعمال، وربما ما يميز الفندق هو احتوائه علي ستة اجنحة خاصة جدا للجاكوزي .

فندق ماندارين أورينتال في تركيا

الطبيعة في تركيا مذهلة وخلابة وتحديدا في مدينة بودروم الواقع فيها الفندق الفاخر حيث يوجد اعلي منحدر من المنطقة الخضراء في المدينة في مشهد جميل وأخاذ.

ون آند أونلي رويال ميراج

يقع الفندق في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة علي مساحة قدرها 65 هكتار، ويضم الفندق بيئات متنوعة للاقامة حيث يضم القصر والفيلا والساحة العربية فضلا عن الغرف والاجنحة المختلفة والمسابح وملاعب التنس وملاعب الرياضات المائية .

فندق آرو ريتريت في نيوزيلندا

إذا كنت تبحث عن الرفاهية والطبيعة مع التمتع بالغذاء الصحي والتمارين الصحية فإن الفندق هو الوجه الأمثل حيث يوجد في الفندق الطعام الصحي وامكانية ممارسة الرياضات المختلفة علي رأسها اليوجا والتأمل فضلا عن البحيرات الزرقاء الملونة.

Exit mobile version