هيئة السياحة الأيرلندية تدعم حملة “خلّك في البيت” وتدعو الجمهور لمتابعة المسلسل العالمي “صراع العروش”

سفاري نت – متابعات

احتفالاً بمرور عام على بث الحلقة الأخيرة من آخر موسم للمسلسل العالمي “صراع العروش”، ودعماً لحملّة “خلّك في البيت” في الإمارات ودول العالم  للحفاظ على السلامة ومنعاً لانتشار فيروس “كوفيد-19″، دعت هيئة السياحة الأيرلندية التي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، الجمهور في كافة أنحاء العالم لقضاء وقت ممتع بصحبة العائلة في المنزل، وإعادة متابعة المواسم الثمانية للمسلسل العالمي الشهير “صراع العروش”، والذي يتضمن 4,201 دقيقة من المتعة والتشويق تم تصوير مشاهدها في أجمل المواقع الطبيعية في جزيرة أيرلندا.

هذا وكان مسلسل “صراع العروش” قد حقق شهرة عالمية ونال العديد من الجوائز، وجذبت قصته الأسطورية المتابعين في جميع أنحاء العالم، وكان لتصوير مشاهد المسلسل في أيرلندا الشمالية الأثر الكبير في جذب السيّاح لمشاهدة سحر الطبيعة الأيرلندية، ومحاولة فك ألغاز التضاريس الأسطورية التي تتمتع بها الطبيعة الجغرافية لأيرلندا.

وسوف يكون لدى العائلة من خلال بقائهم في المنزل ومتابعة أحداث المسلسل، فرصة الذهاب في رحلة إلى عالم قارة ويستروس الخيالية وموقع وينترفل الأسطوري، والتي تقع جميعها في جزيرة أيرلندا وتحديداً في أيرلندا الشمالية، وذلك إلى جانب أكثر من 49 موقعاً تم تصويرهم أيضاً في أيرلندا.

وللأشخاص الذين يحبون المغامرات والتشويق يمكنهم عيش شخصية آريا في المسلسل، والتي تحب المغامرات والاكتشاف، حيث يمكنهم استكشاف قرى تووم وموهير أمور في أيرلندا الشمالية من خلال مشاهدة أحداث المسلسل، وتحديداً حيث تم تصوير المشاهد الأخيرة للمعركة الملحمية قبل أن تتم هزيمة شخصية ملك الليل، وكما تم تصوير المشاهد في غابات دارك هيدجز الشهيرة عالمياً والتي كانت موقعاً لطريق الملك في المسلسل، وفي وادي شيلانافوغي حيث موطن السكان الأصليين، ومع تسارع أحداث المسلسل، تستمر التضاريس الطبيعية الجميلة والآسرة في جذب المتابعين حتى نهاية أحداث المواسم الثمانية المشوّقة.

وتعتبر المواقع الخمسة التالية في أيرلندا من أشهر المواقع التي تم تصوير مشاهد المسلسل فيها، والتي لابد من زيارتها من قبل عشّاق سلسلة صراع العروش الملحمية :

ستورم لاند، غابات دراك هيدجز وجزر أيرون في أنتريم: ظهرت قلعة باليغالي في أنتريم ضمن عالم قارة ويستوروس، والتي تتضمن غابات دارك هيدجز والتي كانت طريقاً للملك ضمن أحداث المسلسل.
وينترفيل  في قلعة وارد دون: هي المنزل الأسطوري لشخصية ستارك القوية، وقد مثلت قلعة وارد دون فخر قوى الشمال في المسلسل، وكما تم تصوير العديد من باقي المشاهد ضمن المناطق المحيطة بالقلعة، ومنها عندما كانت شخصية آريا تصقل موهبتها بالرماية، وعندما كانت شخصية كاتلين ستارك تشرف على عائلتها.
الغابة المسكونة في حدائق غابات توليمور دون: ظهرت هذه الغابات في المسلسل على أنها غابات مسكونة بالأشباح، وقد ظهر فيها أولى مشاهد شخصيات السائرون البيض المخيفة.
دورثراكي جراسلاندز في جبل بينيفيناغ، ديري لندن ديري: لقد تم تشكل هذا الجبل من الحمم المنصهرة منذ أكثر من 60 مليون عام، وهو اليوم يعتبر من أشهر المواقع الطبيعية التي تمتد عبر مساحات من السهول، والتي شكلت الأفق المثالي لتصوير مشاهد طريق شخصية أم التنين عندما كانت تمتطي التنين الشرس.
ساحل صن سبير في بورتستيوارت ستراند ، ديري / لندن ديري: إلى جانب كونه واحداً من أجمل الوجهات التي يمكن زيارتها في أيرلندا الشمالية، فإن الساحل البكر بورتستيوارت ستراند الذي يمتد على مسافة ميلين، يعتبر الموقع المحوري حيث تآمرت أخوات شخصية ساندسنيك ضد شخصية لانيسترز في المسلسل.

للمزيد من المعلومات حول جزيرة أيرلندا يمكنكم متابعة صفحة هيئة السياحة الأيرلندية “اكتشفوا أيرلندا” عبر الفيس بوك:

Facebook (Arabic) – https://www.facebook.com/discoverirelandarabic/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل أماكن سياحية في الشارقة الإماراتية

سفاري نت – متابعات يمكنك الاستمتاع برحلة مميزة لمدينة الشارقة في الإمارات وعليك بزيارة أفضل …