كيف تقص شعرك في المنزل على طريقة حلاق ميغان ماركل؟

سفاري نت – متابعات

شارك مصفف شعر ميغان ماركل المقيم في لندن مقطع فيديو إرشادي لمساعدة الرجال الذين يحتاجون لقصة شعر أثناء وجودهم في الحجر الصحي.

قام جورج نورثوود (41 عاماً) الذي عمل كمصفف شعر مع ميغان ماركل، بتصوير مقطع فيديو إرشادي لتعليم الرجال كيفية تشذيب شعرهم بأنفسهم أثناء الحجر الصحي.

وقال نورثوود: ” يسعدني إطلاق سلسلة قص شعر قصيرة للرجال، ليس هذا ما خططت لإطلاقه، ولكن آمل أن أستخدمه في مساعدة الرجال على التحكم بشعرهم أثناء العزل الصحي”

بدأ نورثوود الفيديو بقوله إنه سيعلم الجميع طريقة بسيطة وسهلة لتشذيب الشعر من الخلف والجوانب للأطفال والبالغين عبر استخدام مقص حاد ومشط وآلة حلاقة.

وقد بدأ نورثوود باستخدام آلة الحلاقة على التدريج الرابع، على جانبي الرأس من الأسفل إلى الأعلى، مستخدماً هاتفه النقال كمرآة، قبل أن ينتقل إلى الجهة الخلفية ويبدأ بقص شعره بنفس الطريقة.

الخطوة التالية، كانت استخدام التدريج الثالث لآلة الحلاقة واتباع نفس الخطوات السابقة، ومن ثم استخدام التدريج الثاني بنفس الطريقة.
وفي نهاية المطاف، انتقل نورثوود إلى الجهة العلوية من الشعر وبدأ باستخدام المقص لتشذيب أطراف الشعر، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …