طيران الإمارات تُشغل رحلة خاصة لنقل المسافرين إلى البرازيل

سفاري نت – متابعات

أضافت شركة طيران الإمارات وجهة جديدة إلى وجهاتها المقررة لنقل المسافرين إلى الخارج من الإمارات في إطار جهود الدولة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، حيث تنطلق رحلة الناقلة إلى مدينة ساو باولو البرازيلية اليوم الثلاثاء الموافق 21 أبريل.

كما يتم تشغيل الرحلات الحالية الأخرى من دبي إلى لندن بمعدل أربع مرات أسبوعياً، فرانكفورت بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً ومانيلا أيام 22 و24 أبريل.

ولا تزال قيود الدخول الصارمة سارية في هذه الوجهات وغيرها في جميع بلدان العالم، لذا يُنصح المسافرون بالتحقق قبل السفر، بحيث تظل سلامة المسافرين والطاقم وصحتهم على رأس أولويات طيران الإمارات، وستخضع جميع طائرات طيران الإمارات لعمليات تنظيف وتعقيم محسنة في دبي بعد كل رحلة.

وتنصح الناقلة المسافرين بالتحقق من معايير الدخول والأهلية على صفحة معلومات “إياتا” من خلال مراجعة إرشادات حكومة البلد المعني لضمان القدرة على السفر.

وسيتم تشغيل الرحلات من مطار دبي الدولي المبنى 3، وسيتعين الوصول إلى مكتب إنجاز إجراءات السفر قبل المغادرة بثلاث ساعات لتجنب أي تأخير، وينبغي على المسافر إحضار قناع الوجه وقفازات اليدين، والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تكمل استعداداتها لتشغيل رحلاتها إلى “سيئول” منتصف أغسطس الجاري 

سفاري نت – متابعات أكملت الخطوط السعودية استعداداتها لبدء تشغيل رحلاتها الجوية إلى عاصمة كوريا …