بطولة Call Of Duty Mobile World Championship 2020 تقدم جوائز تزيد قيمتها عن مليون دولار

سفاري نت – متابعات

باتباع خطى نظرائها من أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات التحكم ، تحصل Call of Duty Mobile على أول بطولة إلكترونية للرياضات الإلكترونية. بطولة Call of Duty Mobile World Championship ، تقدم مليون دولار للفوز بها من قبل اللاعبين.

تحظى Call of Duty Mobile بشعبية كبيرة بين اللاعبين ، ويعتقد Activision بوضوح أن الوقت قد حان لنقل هذه العلاقة إلى المستوى الجديد.

وكتبوا: “ابتداءً من 30 أبريل ، أطلقت Call of Duty: Mobile أول بطولة رياضية إلكترونية لها: Call of Duty®: Mobile World Championship 2020 Tournament بالتعاون مع Sony Mobile”.

إذا كنت ترغب في المشاركة في بطولة Call of Duty Mobile World Championship 2020 ، فأنت بحاجة إلى الحصول على رتبة متعددة اللاعبين من المخضرم أو أعلى.

لاحظ أن اللاعبين بحاجة إلى الترتيب في Multiplayer ليكونوا مؤهلين للبطولة ، لأن تصنيف Battle Royale لن يفعل ذلك.

وقالت Activision “بعد أن أتقنت المراحل الأولى من البطولة ، ستتاح للاعبين فرصة التنافس على حصتهم من مليون دولار في إجمالي الجوائز. كل ذلك يبدأ عبر الإنترنت في 30 أبريل”.

لم نكتشف بعد بنية المنافسة الدقيقة لبطولة Call of Duty Mobile World Championship 2020 ، ولكن يجب أن تكشف القنوات الاجتماعية للألعاب عن مزيد من المعلومات في الأيام التالية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المواجهة بين HONOR Magic 6 Pro و Samsung Galaxy S24: من سيتفوق بإمكانات الذكاء الاصطناعي

سفاري نت – متابعات انتهى الزمن الذي كانت فيه الهواتف مجرد أجهزة اتصال بسيطة، وأصبحت …